أفانغارد مقابل سسكا. أي من الخصوم سيكون أقوى على جليد أومسك؟

يبدأ البرنامج الغني للعبة اليوم التالي في KHL في 9 فبراير بمباراة في أومسك. ستصبح أحدث ساحة G-Drive مكانًا للاجتماع بين Avangard و CSKA Moscow المحلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Avangard vs CSKA

Avangard

الارتباك في قمة ترتيب Eastern Conference يترك العديد من الفرق مع فرص للبطولة في وقت واحد ، أحدها هو Omsk Avangard. يتم حاليًا الفصل بين المكانين الأول والخامس في الشرق بخمس نقاط فقط ، لذلك ستكون هناك بالتأكيد تغييرات معينة في المراكز الخمسة الأولى. يحتل المركز الخامس الآن أفانجارد الذي سجل 72 نقطة في 59 مباراة خاضها. يتصدر الثنائي Ak Bars و Siberia الصدارة ، فلديهما 77 نقطة لكل منهما ، لكن في نفس الوقت لعبوا مباراة واحدة أكثر من فريق أومسك.

إلى حد ما ، لخص Avangard بداية ضعيفة صريحة للموسم ، وبعد ذلك قام الفريق بتغيير مدربه الرئيسي. تمكن Mikhail Kravets من إيجاد لغة مشتركة مع نجوم Omsk والآن يبدو Avangard منافسًا تمامًا على مستوى قادة البطولة. لم يلعب أفانجارد آخر المباريات بأفضل طريقة ، بعد أن لعب سلسلة متواضعة من أربع مباريات خارج أرضه في الشرق الأقصى. حقق أومسك فوزًا واحدًا فقط على الأدميرال 3-2 ، وخسر مرتين أمام أمور بنفس النتيجة 2-3 ومرة أمام الأدميرال 1-2. الآن سيتعين على Avangard لعب 8 مباريات مرة واحدة على الجليد المنزلي ، مما يزيد بشكل كبير من فرص الفريق في الحصول على مكانة عالية في الموسم العادي.

سسكا

انسحب فريق الجيش ، لأول مرة منذ عدة سنوات ، من الصراع على البطولة في الغرب قبل الموعد المحدد ، وخسر الذهب الافتراضي أمام زملائه من سانت بطرسبرغ. تتمثل المهمة الرئيسية للاعبي هوكي سسكا في المباريات التسع المتبقية من الموسم العادي في محاولة العودة إلى المركز الثاني ، وبالتالي ضمان شبكة أبسط في مباريات خروج المغلوب. وهنا تنتظر النهاية النارية فريق الجيش ، لأنه بالإضافة إلى سسكا ، يحتل نيجني نوفغورود توربيدو وياروسلافل لوكوموتيف وموسكو دينامو المركز الثاني أيضًا. بينما احتل مصنعو السيارات المركز الثاني برصيد 82 نقطة ، متقدمين على فريق الجيش صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

عانى فريق الجيش في الآونة الأخيرة من حمى جيدة ، يمكن للفريق إما أن يفوز بنصر مقنع أو يخسر بشكل مثير. المفاجآت غير السارة تشمل خطأين في المنزل الأسبوع الماضي ، عندما خسر جناح سيرجي فيدوروف 1-4 أمام سيفيرستال و5-6 أمام باريز. تبدو الهزيمة من باريز هجومية بشكل خاص ، عندما كان فريق الجيش ، بعد فترتين ، متقدمًا بنتيجة 4-2 ، مما سمح في النهاية للخصم بنقل اللعبة أولاً إلى الوقت الإضافي ، ثم تحقيق النصر تمامًا.

أفانغارد مقابل سسكا

إحصائيات

ستكون هذه ثاني مباراة بين هؤلاء المنافسين وجهاً لوجه هذا الموسم. أقيمت المباراة الأولى في 30 نوفمبر في موسكو وانتهت بفوز أفانجارد بنتيجة 3-2. سجل سوركين ومامين أهدافًا لفريق الجيش ، وسجل تولشينسكي هدفين لفريق أومسك وسجل كريستيان ياروش هدفًا ، وانتقل للتو إلى سيسكا قبل العام الجديد. في المجموع ، خلال وجود KHL ، عقد Avangard و CSKA 39 لقاءًا وجهاً لوجه ، و 14 انتصارًا ضد فريق أومسك ، وفاز فريق الجيش 25 مرة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

إنها حالة نادرة جدًا لـ KHL عندما يضع المراهن احتمالات متطابقة تمامًا لفوز كل فريق. في حالتنا ، هذا معامل 2.55. البديل مع التعادل في نهاية الوقت الأصلي للمباراة يمكن أن يؤخذ على 3.8. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في متجر المراهنات 1xbet يتوقعون أداءً عاليًا من المباراة القادمة ، وهو ما يشار إليه ببلاغة من خلال الاقتباسات من إجمالي الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.79 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.02. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إن عبء المسؤولية لا يضع الكثير من الضغط على الفرق ، فقد ضمّن فريق الجيش بالفعل لنفسه مكانًا في التصفيات ، وفانجارد حرفياً على بعد خطوة واحدة من هذا. كل هذا يجعل من الممكن للفرق لعب الهوكي المفتوح دون التركيز كثيرًا على الإجراءات الدفاعية. يتضح هذا أيضًا من خلال أحدث النتائج - كل من Avangard ، وخاصة CSKA ، في المباريات الأخيرة كلاهما يسجلان ويتنازلان كثيرًا. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 4.5 مع احتمالات 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0