لوكوموتيف ضد سسكا. هل سيعيد عمال السكة الحديد إحياء المؤامرة في ربع النهائي؟

ياروسلافل "أرينا 2000 - لوكوموتيف" يوم 21 مارس سيكون مكان المباراة القادمة من ربع نهائي كأس جاجارين بين لوكوموتيف المحلي وسسكا في موسكو. في الوقت الحالي ، يتصدر فريق الجيش المسلسل بنتيجة 2-0.

تنبؤات الخبراء لدينا وتحليلهم حول Lokomotiv مقابل CSKA

لوكوموتيف

للموسم الثالث على التوالي ، يواجه ياروسلافل لوكوموتيف خطر استكمال مشواره في الكأس في سسكا العاصمة. لم تجلب الجولة الأولى أي مفاجآت غير سارة لفريق ياروسلافل. كان فيتياز من منطقة موسكو أدنى بشكل ملحوظ في فئته من عمال السكك الحديدية ، لذلك تبين أن الفوز في خمس مباريات كان متوقعًا تمامًا. المفتاح ، في المواجهة مع Vityaz ، كان لعب Lokomotiv الدفاعي الممتاز ، حيث أهدر ستة أهداف فقط في خمس مباريات.

لم يكن من الممكن حتى الآن الحفاظ على هذا المستوى العالي في التنافس مع سسكا. لقد جمع فريق الجيش أفضل أداء في الهجوم ، لذلك ليس من الضروري الاعتماد فقط على الدفاع في هذا التنافس. في الهجوم ، يواجه Lokomotiv مشاكل خطيرة ، أولاً وقبل كل شيء ، في التنفيذ. 77 طلقة على بوابات الجيش المستهدفة في مباراتين وفقطتين فقط مهجورتين ، سيكون من الصعب التغلب على فريق الجيش بهذه الكفاءة. للمقارنة ، في نفس المباراتين ، ألقى فريق الجيش لوكوموتيف على المرمى 30 مرة فقط ، لكنه تمكن من التسجيل خمس مرات. وهكذا ، يبدأ Lokomotiv السلسلة بهزيمتين خارج أرضه 0-2 و2-3 ، مما يعقد آفاق الكأس المستقبلية بشكل خطير.

سسكا

يذكرنا فريق الجيش أكثر فأكثر بنموذج العام الماضي ، عندما أضاف الفريق بالفعل خلال التصفيات ، وفاز في النهاية بكأس جاجارين. والآن ، على الرغم من أنه ليس أفضل موسم عادي ، فإن فريق الجيش يتقدم بشكل تدريجي ، مضيفًا من مباراة إلى أخرى. تبين أن الجولة الأولى من التصفيات كانت غير متكافئة لفريق الجيش. في مباراتين ضد Severstal ، فشل لاعبو الهوكي في العاصمة بصراحة ، في المقام الأول من خلال اللعب بلا مبالاة في الدفاع. ومع ذلك ، فإن الإحساس لم يحدث ، وتأثرت الطبقة العليا من لاعبي الهوكي العسكريين في نهاية المطاف ، وحقق سيسكا سلسلة الكأس في الجولة الأولى للفوز.

القاطرة مصدر إزعاج مختلف تمامًا والمباريات الأولى من ربع النهائي أكدت ذلك فقط. كلتا المباراتين في موسكو ، لعب فريق الجيش بشكل كبير للغاية ، وتجنب الأخطاء السهلة في الدفاع. لعب حارس مرمى فريق الجيش السويدي آدم رييدبورن بشكل ممتاز في هذه المباريات ، حيث صد 75 تسديدة من أصل 77. صراع.

لوكوموتيف ضد سسكا

إحصائيات

في الموسم الماضي ، بدأت سلسلة الكأس بين سيسكا ولوكوموتيف أيضًا بانتصارين على أرضهم لفريق الجيش. لم يساعد الانتقال إلى ياروسلافل Lokomotiv ، فقد أدت هزيمتان أخريان إلى وضع حد لطموحات كأس عمال السكك الحديدية - الفائز بالمجموعة الأولى 5.52. كما تبين الممارسة ، فإن الجليد على أرضه لا يعطي ميزة كبيرة للاعبي هوكي لوكوموتيف ، فعلى مدى السنوات الخمس الماضية ، التقى المنافسون 16 مرة في ياروسلافل ، وفاز أصحاب الأرض في سبع مباريات ، بينما حقق فريق الجيش تسعة انتصارات. في المجموع ، في KHL ، التقى المتنافسون بعضهم البعض 61 مرة ، ولوكوموتيف 24 فوزًا ، وسيسكا 37 مرة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

نقل المسلسل إلى ياروسلافل ، بحسب صانع المراهنات ، يعادل فرص النجاح لكل فريق. يقدم 1xbet الاقتباسات التالية لنتيجة الوقت العادي للمباراة: فوز Lokomotiv - 2.41 ، التعادل - 3.55 ، فوز CSKA - 2.85. كما هو متوقع ، لا يتوقع صانع المراهنات أداءً عاليًا من هذا التنافس: إجمالي أكثر من (4.5) - 2.29 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.6. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في الواقع ، Lokomotiv الآن محاصر. الهزيمة الثالثة على التوالي تقلل من فرص عمال السكك الحديدية في مواصلة حملة الكأس إلى الصفر تقريبًا. لا توجد خيارات ، فأنت بحاجة للبحث عن سعادتك عند أبواب الآخرين ، مبتعدًا عن التكتيكات الدفاعية المعتادة. نتطلع إلى لعبة هوكي أكثر انفتاحًا في المباراة الثالثة ، والتي من المفترض أن يكون لها تأثير إيجابي على الأداء. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 4.5 مع احتمالات 2.29.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0