توربيدو ضد SKA. هل سيتمكن فريق الجيش من وضع نقطة فائزة في المسلسل؟

تستضيف نيجني نوفغورود يوم الأربعاء ، 23 مارس ، المباراة الرابعة من ربع نهائي كأس جاجارين بين توربيدو المحلي وسانت بطرسبرغ. النتيجة في السلسلة هي 3-0 لصالح SKA.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Torpedo vs SKA

Torpedo

يواصل Avtozavodskis المفاجأة بلعبهم ، حتى في التصفيات ، ولا يتراجعون عن أسلوبهم الهجومي. كانت هناك بعض المخاوف من أن أسلوب اللعب الهجومي في ألعاب الإقصاء لن ينجح ، حيث يتم الفوز في التصفيات في كثير من الأحيان من خلال اللعب الدفاعي القوي. ومع ذلك ، أنهى نادي نيجني نوفغورود الجولة الأولى من التصفيات بالطريقة المعتادة ، حيث سجل 17 هدفًا في مرمى دينامو موسكو. حقيقة أن Avtomobilets فازت في آخر ثلاث مباريات ضد دينامو في الوقت الإضافي أمر جدير بالملاحظة ، والذي يتحدث مرة أخرى عن الكثير من التصفيات لفريق إيغور لاريونوف.

بدأوا سلسلة ربع النهائي ضد SKA سانت بطرسبرغ على الطريق. كان لذلك تأثير معين على اللعبة. لم تلعب نيجني نوفغورود أسلوب لعبهم الذي دفع الثمن. خسروا 1-2 ، مع وصول الهدف الحاسم في الوقت الإضافي. كانت المباراة الثانية أكثر متعة ، حيث نجح توربيدو في تسجيل أربعة أهداف ، لكنه تلقى خمسة أهداف في مرماه. يبدو أن نقل السلسلة إلى نيجني نوفغورود كان ينبغي أن يمنح فريق Avtozavodsk دفعة إضافية ، لكن المباراة الأولى على أرضه للاعبي هوكي Torpedo أثبتت فشلها. وأثبتت تسديدات بيتمان الـ 38 على المرمى أنها كانت سلبية ، وخسروا 0-4 وكان موقع فريق نيجني نوفغورود معقدًا إلى أقصى الحدود.

SKA

لأول مرة في المواسم القليلة الماضية ، يقترب نادي سانت بطرسبرغ من بداية التصفيات باعتباره المرشح الرئيسي لكأس جاجارين. هناك كل الشروط المسبقة لذلك. احتلت سانت بطرسبرغ المركز الأول في الموسم العادي ، وقد فعلوا ذلك بثقة شديدة لدرجة أن مصير الذهب قد تقرر بالفعل في يناير تقريبًا. فريق الجيش هو الأفضل في الدوري ، لذا حتى الإصابات المحتملة لن تصبح حرجة لفريق سانت بطرسبرغ ، قائمة الفريق بها عدد كافٍ من اللاعبين لتشكيل فريقين. هزيمتان في الجولة الأولى من المواجهة ضد دينامو مينسك لا ينبغي أن تحرج مشجعي الجيش ، كان SKA أقوى بشكل ملحوظ من خصمهم البيلاروسي وذهب إلى الدور الثاني بسهولة تامة.

بدأ التنافس مع توربيدو أيضًا بهيمنة نادي الجيش. على الجليد في المنزل ، فازت أجنحة رومان روتنبرغ ، وإن كان ذلك في صراع مرير ، مرتين ، مما خلق احتياطيًا ممتازًا لأنفسهم قبل زيارة نيجني نوفغورود. على عكس التوقعات ، تبين أن المباراة الأولى خارج أرضه هي الأسهل في السلسلة بالنسبة لفريق الجيش. عمل الدفاع بقيادة الحارس نيكولاييف إلى الصفر ، وسجل الهجوم أهدافه الأربعة. أصبحت النتيجة في هذه السلسلة 3-0 ، لذلك يحتاج لاعبو هوكي SKA الآن فقط للفوز بنصر واحد للوصول إلى الدور نصف النهائي.

توربيدو ضد SKA

إحصائيات

من بين المباريات التسع التي خاضها توربيدو في التصفيات الحالية ، حان الوقت الإضافي أربع مرات - سيكون هناك وقت إضافي 4.3. يتم لفت الانتباه إلى الأداء العالي في التنافس بين هذه الفرق في نيجني نوفغورود. لذلك ، في آخر عشر مباريات ، سجل الخصوم بشكل مشترك 65 هدفًا ، أي بمتوسط 6.5 هدف في المباراة - إجمالي أكثر من (5.5) 1.8. في المجموع ، التقى المنافسون 62 مرة في KHL ، وحصد Torpedo 15 فوزًا ، و SKA 27 مرة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لقد ضمن نادي سان بطرسبرج مكانة المرشح الأوفر حظاً ، حيث تبلغ احتمالات فوزه في المباراة الرابعة من السلسلة 2.15. يقدر صانع المراهنات فرص فوز Avtozavodtsev في الوقت العادي عند 3.05 ، ويمكن اعتبار الخيار مع التعادل في الوقت العادي 4.3. بالنسبة لأداء الفرق ، تقدم 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.55 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.4. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لاعبو Torpedo في وضع صعب للغاية ، وأي اختلال في النيران يعني خروجًا من الكأس. إلى حد ما ، سمعة الفريق على المحك. من غير المقبول أن تخسر سلسلة أمام جمهورك بعد موسم مشرق ، لذا في المباراة القادمة يجب أن تتوقع لعبة هجومية من مصنعي السيارات. هناك مخاطرة معينة في هذا ، فريق سانت بطرسبرغ رائع في الهجمات المرتدة ، لذلك يمكن أن تتساقط الأهداف على أبواب SKA وعلى أبواب توربيدو. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 5.5 مع احتمالات 1.8.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0