حزب العدالة والتنمية البارات مقابل أفانجارد. من سيكون أقوى في المباراة الثانية من سلسلة نصف النهائي?

يوم الإثنين ، 3 أبريل ، ستقام المباراة الثانية من نصف النهائي بين كازان أك بارس وأومسك أفانغارد. ستقام المباراة مرة أخرى في كازان ، على الجليد في ملعب تاتنيفت أرينا المحلي. في الوقت الحالي ، النتيجة في هذه السلسلة هي 1-0 لصالح Ak Bars.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ak Bars vs Avangard

Ak Bars

لا تزال عودة Zinetula Bilyaletdinov التالية إلى جسر التدريب Ak Bars مبررة تمامًا. حظي البارات بجزء ثانٍ قوي من الموسم العادي ، حيث تمكن من احتلال المركز الأول في الشرق ، على الرغم من أنه بحلول الوقت الذي عاد فيه بيليالتدينوف ، كان كازان قد استقر في النصف الثاني من الترتيب ، حتى أنه إلى حد ما خاطر بالبقاء دون التصفيات. البراغماتية المفرطة في أسلوب اللعب في Ak Bars تبرر نفسها في التصفيات. على الرغم من عدم وجود الكثير من التألق ، في مكان ما متوتر ، لكن الجولتين الأوليين من برشلونة مرت بالفعل ، بعد أن تغلب على نفتيخيميك والأدميرال في ست مباريات.

في نهائيات المؤتمر الشرقي ، أصبح Avangard منافسًا لـ Ak Bars ، بشكل متوقع تمامًا. وفقًا لنتائج الموسم العادي ، أنهى كازان ترتيبًا أعلى من Avangard ، مما سمح لهم ببدء سلسلة الدور نصف النهائي على أرضهم. لعب عامل الجليد في المنزل دورًا في يد البارات ، الذين تمكنوا من الضغط على أومسك في مبارزة مثيرة. هدفان من Kagarlitsky ، تم تسجيلهما في الشوط الأول والثاني ، سمحا لـ Ak Bars بدخول الجزء الأخير من المباراة بإعاقة ممتازة ، لكنه فشل في الحفاظ على النتيجة الفائزة. لخص عدم الانضباط الأمر ، انتهت عمليتا إزالة كازان في الفترة الثالثة برميتين دقيقتين لأفانغارد ، وتم التنازل عن القرص الثاني قبل ثلاث ثوانٍ من نهاية الوقت الأصلي. ومع ذلك ، حقق برشلونة هدفه ، بالفعل في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي ، من خلال جهود كيريل بانيوكوف ،

وصل نادي أفانجارد

أومسك إلى نهائيات المؤتمر الشرقي بطريقة أقل استهلاكًا للطاقة. بعد المركز الثالث في الموسم العادي ، وصل سكان أومسك على الفور إلى نوفوسيبيرسك سيبيريا. بالفعل في أول مباراة على أرضه ، خسر Avangard 1-2 ، الأمر الذي كان مخيفًا إلى حد كبير معجبيه. كما اتضح لاحقًا ، كانت هذه الهزيمة الوحيدة في جولتي البداية من التصفيات. تم إجراء Sibiryakov Vanguard في خمس مباريات ، وتعامل سكان أومسك بشكل أسرع مع عالم المعادن الموقر. خسر نهائي كأس جاجارين العام الماضي في أربع مباريات ، وحقق أفانجارد انتصارين على الجليد على أرضه (2-1 و4-3) ، واثنان آخران على الطريق (3-2 و4-1).

قبل المباراة الأولى ضد Ak Bars ، حصل فريق أومسك على 9 أيام راحة ، والتي لعبت إلى حد ما ناقصًا مع Avangard. سقط لاعبو الهوكي عن نغمة اللعب وفشلوا في النصف الأول من المباراة في كازان. كل هذا أدى إلى نتيجة 0-2 ، والفترة الثالثة بأكملها اقتحم أومسك بوابات القضبان. أنقذ موقف كوربان نايت برشلتين في غالبية نقل المباراة إلى الوقت الإضافي. لم يكن من الممكن البناء على النجاح ، بعد أن تنازلت بالفعل في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي ، خسر Avangard 2-3 ، وبالتالي بدأ المسلسل بهزيمة ضيف.

حزب العدالة والتنمية البارات مقابل أفانغارد

إحصائيات

يمتلك Ak Bars متوسط ثلاثة أهداف في كل مباراة خلال التصفيات الحالية. معدل Avangard خلال المباريات خارج الأرض هو 3.4 هدف لكل لعبة ومجموع الفرد 2.5 فوق 2.94. انتهت آخر عشر مباريات بين هؤلاء المنافسين في كازان بستة انتصارات لأك بارس وأربعة انتصارات لأفانغارد. تجدر الإشارة إلى العدد الكبير من المرات الإضافية - خمس مباريات ، أي أن كل لعبة أخرى لم تسفر عن فائز في نهاية الوقت الأصلي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

إذا حكمنا من خلال اقتباسات الرهان ، فإن Ak Bars لا تزال هي المفضلة في اللعبة الثانية. احتمالات فوز المضيفين في الوقت الأصلي هي 2.12 ، بينما يمكن اعتبار النجاح المحتمل لـ Avangard 3.35. يتم تقديم قرعة أخرى محتملة في هذا التنافس بمعامل 3.6. بالنسبة للأداء العام للفرق ، تقدم 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) - 2.1 ، إجمالي أقل من (4.5) - 1.72. قم بتثبيت تطبيق 1xbet appوضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أظهرت المباراة الأولى من السلسلة أن الخصوم ليسوا مستعدين بعد للمخاطرة ، مفضلين لعب الهوكي الحذر. يسود الرهان على الدفاع في المباراة الثانية ، فلا داعي لانتظار عدد كبير من الأهداف. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمالات 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0