الولايات المتحدة الأمريكية ضد ألمانيا. أي من المنافسين سيواصل حملته على الذهب؟

ويلعب الثنائي الثاني في نصف النهائي مباراتهما يوم 27 مايو في تامبيري بفنلندا. سيتأهل فريقان الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا إلى الجليد في ساحة تامبيري ديسمبر.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن الولايات المتحدة الأمريكية ضد ألمانيا

الولايات المتحدة الأمريكية

يظل المنتخب الأمريكي هو الوحيد في هذه البطولة الذي لم يتكبد أي هزيمة. وتواصلت سبع انتصارات في دور المجموعات في التصفيات ، حيث تعامل الأمريكيون بثقة مع المنتخب التشيكي. قبل مباراة ربع النهائي ، قام الخبراء بتقييم فرص كلا الفريقين للنجاح النهائي على أنها متساوية تقريبًا ، لكن المباراة نفسها لم تلقي أي شك حول تفوق الفريق الأمريكي. يقول ببلاغة حول ميزة الأمريكيين أن إحصائيات التسديدات على المرمى ، 34-15 ، أي أن الأمريكيين ضاعفوا خصمهم أكثر من الضعف. وسجل كل من كوروناتو وبيربيكس وجوتييه هدفا ليمنح الأمريكيون فوزا ساحقا 3-0.

وتعد هذه هي المباراة الثالثة للأمريكيين في هذه البطولة على "صفر" ، في مرحلة المجموعات ، كما خسر المنتخبان الوطنيان للدنمارك 3-0 وفرنسا 9-0 بنتيجة جافة. واقترب كارتر جوتييه ، الذي سجل الهدف الأخير في ربع النهائي ، من قائمة أفضل الهدافين للتشيكي كوباليك بسبعة أهداف خلف كوباليك الذي أنهى البطولة بفارق واحد فقط. أفضل مساعد في البطولة هو شريك Gotye الموجود على الرابط ، والذي يلعب في AHL ، TJ Tainen.

ألمانيا

بعد الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات ، أغلق المنتخب الألماني الترتيب في المجموعة A ، حيث سجل صفر نقاط في أصوله. إلى حد ما ، فإن تقويم البطولة هو المسؤول عن هذا ، والذي حدد الألمان بالفعل في البداية كمنافسين لكل المرشحين. نتيجة لذلك ، وفي مباراة متساوية إلى حد ما ، خسر الألمان بالتناوب أمام المنتخب السويدي 0-1 ، وفنلندا 3-4 ، والولايات المتحدة 2-3. يبدو أنه لا يمكن تجنب الكارثة ، لكن لاعبي الهوكي الألمان لم ينهاروا نفسياً ، بعد أن اجتازوا الجزء الثاني من دور المجموعات بشكل مثالي.

مع خصوم من المستوى الأدنى ، لم يسمح الألمان بالاختلالات ، حيث حصلوا على أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات الأربع المتبقية. أدت الانتصارات على الدنمارك 6-4 ، والنمسا 4-2 ، والمجر 7-2 ، وفرنسا 5-0 ، إلى وصول المنتخب الألماني إلى المركز الرابع الأخير في المجموعة ، وهو ما يعني تلقائيًا الوصول إلى ربع النهائي لأفضل فريق في المجموعة B. في المباراة ضد الفريق السويسري القوي ، راهن الألمان على الهوكي المرتد وفي النهاية لم يخسروا. كان المفتاح في تلك المباراة هو الشوط الثاني ، عندما كان بيتركا أول من دفع الألمان إلى الأمام ، مع النتيجة 1-1 ، ثم وضع ممثل آخر لهوكي الجليد ، نيكو ستورم ، نقطة فوز في المباراة ، على الرغم من حقيقة أن الألمان في لعبت تلك اللحظة في الأقلية.

الولايات المتحدة الأمريكية ضد ألمانيا

إحصائيات

الفريق الأمريكي هو صاحب أعلى عدد من الأهداف في هذه البطولة ، حيث سجل ثلاثة أهداف في كل من مبارياته الثمانية (إجمالي 1 على (2.5) - 1.56). قام المنتخب الألماني ، بعد بداية غير فعالة ضد السويديين ، بتحسين أدائه بشكل كبير في النهاية الهجومية ، حيث ارتفع إلى 3.5 هدف في المباراة (إجمالي هدفين أكثر من (2.5) = 2.89). لقد لعب الفريقان بعضهما البعض بالفعل في مرحلة المجموعات وفي تلك المباراة كان النجاح على الجانب الأمريكي الفوز 3-2. يعود آخر نجاح لألمانيا ضد الولايات المتحدة في نهائيات كأس العالم إلى عام 2017 ، وقد التقى الفريقان خمس مرات منذ ذلك الحين ، وفازت الولايات المتحدة بشكل ثابت.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وفقًا لصانع المراهنات ، هناك مفضل واضح في هذا الزوج ، وهذا متوقع تمامًا من الفريق الأمريكي. معامل نجاح لاعبي الهوكي الأمريكيين في الوقت العادي هو 1.55 ، في حين أن الانتصار المحتمل للفريق الألماني محدد عند معامل 4.6. لن نستبعد وقتًا إضافيًا محتملًا ، يتم تقديم خيار التعادل في الوقت الرئيسي للمباراة في 1xbet مع معامل 5.2. من حيث الأداء المتوقع ، يتم تقديم إجمالي 5.5 الأساسي مع الأسعار التالية: أكثر من (5.5) - 2.21 ، أقل من (5.5) - 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

من الطبيعي أن تكون فرص نجاح الفريق الأمريكي أكبر بكثير ، لكن في نفس الوقت لا ينبغي الاستهانة بالفريق الألماني. تحسن الفريق خلال البطولة وأظهر بالفعل في ربع النهائي هوكي ممتاز ، بعد أن تمكن من إقصاء المنتخب السويسري ، أفضل فريق في المجموعة B ، من البطولة. والآن ، عندما لا يكون لدى الألمان ما يخسرونه ، فإنهم قادرون تمامًا على مواجهة الفريق الأمريكي ، الذي تفوق على الفريق الألماني في دور المجموعات بصعوبة كبيرة. توقعنا فوز المنتخب الألماني بإعاقة (+1.5) بمعامل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0