الصين ضد صربيا. أول مباراة للمنتخبات في كأس العالم 23

في 26 أغسطس، سيلعب منتخبا الصين وصربيا أول مباراة لهما في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023. ستقام معركة الفرق ضمن المرحلة التمهيدية للمجموعة الثانية. وسيستضيف اللقاء ملعب سمارت أرانيتا كوليسيوم في مانيلا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الصين وصربيا

الصين

حصل المنتخب على المركز الثاني في التصفيات وبذلك وصل إلى كأس العالم 23. ثم فاز الأستراليون بالمجموعة. أثناء التحضير للبطولة، خاض الصينيون أربع معارك سيطرة وتمكنوا من الفوز بواحدة منهم فقط، وكسروا اللاعبين من فريق الرأس الأخضر المتواضع.

الصين ليست نخبة كرة السلة على هذا الكوكب. نعم، إنهم يحاولون تطوير هذه الرياضة في البلاد، لكنها لا تزال بعيدة جدًا عن الإنجازات العظيمة. في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة، يتأرجح الفريق حول العشرة الثالثة. ليست مشرقة جدا.

وسيكون النجم الصيني الرئيسي في كأس العالم 23 هو كايل أندرسو، الذي يلعب لفريق مينيسوتا تمبروولفز (الدوري الاميركي للمحترفين). ويمثل باقي لاعبي كرة السلة في الفريق البطولة المحلية للبلاد، والتي لا تجرؤ اللغة على تسميتها ببطولة رفيعة المستوى. وصل منتخب

صربيا

صربيا إلى نهائيات كأس العالم، واحتل المركز الثاني في مجموعته المؤهلة. وكانت المفاجأة إذن أن اللاتفيين أنهوا السباق متقدمين على الصرب هناك. حسنا، هذا يحدث في بعض الأحيان. في تصنيفات الاتحاد الدولي لكرة السلة، يحتل المنتخب الصربي حاليًا المركز التاسع (وآخرها، فقد مركزًا واحدًا هنا).

النجم الرئيسي للمنتخب الوطني هو نيكولا يوكيتش ("ناجتس")، لكن لاعب كرة السلة سيغيب عن كأس العالم 23، وكذلك فاسيلي ميسيتش ("الرعد"). غياب هذا الثنائي يشكل ضربة قوية للفريق. بوجدان بوجدانوفيتش (الصقور)، كما تصوره المدربون، سيقود الشركاء في بطولة العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم ملزمون بمساعدته: نيكولا يوفيتش ("ضرب")، نيكولا ميلوتينوف ("أولي")، أليكسي بوكوشيفسكي ("الرعد")، ماركو جودوريخ ("فينر") وآخرون.

الصرب لديهم فريق قوي. نعم، إنه ليس الأفضل في البطولة، إذا قمنا بتحليل دقيق على الورق، ولكن المباريات يتم الفوز بها على الأرض حصرا، مما يعني أنه ليست هناك حاجة لشطب الفريق هنا مقدما. هؤلاء الرجال لديهم الطبقة والثقة بالنفس. قبل كأس العالم، خاض المنتخب أربع مباريات ودية، وحقق في ثلاث منها نتائج إيجابية دون بذل الكثير من الجهد.

الصين ضد صربيا

تاريخ المواجهة

لقد عبرت الفرق المسارات أربع مرات في تاريخها المشترك. وفي عامي 2011 و2014، لعبت الفرق مباريات ودية. وكان الأوروبيون أقوى فيهم (87:53 و95:55 على التوالي). علاوة على ذلك، عبرت مسارات الفرق في المجموعة في الألعاب الأولمبية في عام 2016. هنا مرة أخرى، كان النجاح على جانب الصرب (94:60). آخر مواجهة بين الفريقين جرت في عام 2023. وكانت مرة أخرى معركة للسيطرة. هنا مرة أخرى حقق السلاف نجاحًا واثقًا (87:64).

احتمالات التنزيل 1xbet

بالنسبة للمراهنين، كل شيء واضح في هذه المباراة. لنجاح الصرب يعطون 1.03 فقط. انتصار الصينيين هو ببساطة كوني - 14. الرهانات على أقل من (157.5) مضروبة في 1.86. كسر هذا السقف من النقاط يساوي 1.92. إذا حصلت على عائق 2(-20)، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 2.16 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ليس لدى الصينيين الآن ما يمكن أن يوقف الصرب، الذين في هذه المباراة سيقومون بعملهم بكفاءة وبشكل جميل للغاية، وسيسعدون الجمهور بكرة سلة منتجة - الإعاقة 2 (-20) والإجمالي أكثر من (157.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0