أستراليا ضد ألمانيا. مباراة الجولة الثانية من كأس العالم لكرة السلة

وتلتقي أستراليا وألمانيا يوم 27 أغسطس في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة العالم لكرة السلة. سيتم استضافته على الأرضية الخشبية لملعب أوكيناوا أرينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أستراليا وألمانيا

أستراليا

يحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة. وأعلنت عن مشاركة عشرة لاعبين في كرة السلة للبطولة دفعة واحدة، يمثلون أندية الدوري الاميركي للمحترفين. لا ينبغي الاستهانة بالاستراليين. إنهم خطرون وماهرون للغاية.

وصل الفريق إلى بطولة العالم بفوزه ضمن مجموعته في البطولة التأهيلية. ثم خاضت خمس معارك سيطرة استعداداً لبطولة الكوكب. هنا لديها أربعة انتصارات (97:41 على فنزويلا، 88:67 على جنوب السودان و78:74 على فرنسا، 86:81 على جورجيا)، وبالتالي هزيمة واحدة (86:90 على البرازيل). أستراليا هي المتنافسة على الميدالية لكأس العالم 23.

ألمانيا

فاز الألمان في مجموعتهم المؤهلة وذهبوا بهدوء إلى كأس العالم 23. ثم شارك الفريق في DBB Super Bowl، حيث خسر أمام الكنديين في الوقت الإضافي في النهائي. بعد ذلك، خاض لاعبو كرة السلة الألمان مباراتين وديتين استعداداً لبطولة العالم المقبلة. هنا انتصروا على اليونان (84:71) وهزيمة على الولايات المتحدة (91:99).

في تصنيف FIBA، استقر الفريق الآن في المركز الحادي عشر ويمكن تسمية هذه المحاذاة بأنها جديرة تمامًا. يتحدث تطبيق المنتخب الوطني للبطولة عن نوايا الألمان لإحداث بعض الضجيج هنا. النجم الرئيسي للفريق في المسابقة المقبلة سيكون شرودر من ليكرز. نلاحظ أيضًا أن فويغتمان، الذي دافع منذ وقت ليس ببعيد عن ألوان عاصمتنا سسكا، جاء إلى البطولة من ألمانيا.

أستراليا ضد ألمانيا

تاريخ المواجهة

الفرق لديها أربع مباريات عامة. أولها حدث في عام 2010 في بطولة العالم. فاز بها الأستراليون بنتيجة 78:43. علاوة على ذلك، التقى الفريقان في كأس ستانكوفيتش القاري عام 2013. وهنا حقق الفريق الأسترالي النجاح مرة أخرى (79:64). وفي عام 2019، حقق الألمان نتيجة إيجابية في مباراة ودية (74:64). أحدث التنافس بين المنتخبات الوطنية حدث في عام 2021 في دورة الألعاب الأولمبية. وهنا كان الحظ إلى جانب الأستراليين (89:76).

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيخوض الأستراليون المباراة على أعلى مستوى (الفوز 1)، وسيأخذون زمام الأمور بأيديهم منذ البداية ويسيطرون على النصف الأول من المعركة كما هو متوقع. سوف يقاوم الألمان، لكنهم لن يكونوا قادرين على إيقاف خصمهم. سيسجل الفريق المضيف الاسمي على أي حال، نظرًا لفريقه الجيد. المؤامرات في النهاية غير متوقعة هنا أيضًا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0