ليتوانيا vs الجبل الأسود. مباراة مرحلة المجموعات في بطولة العالم لكرة السلة

وتلعب ليتوانيا والجبل الأسود المباراة يوم 29 أغسطس في إطار الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العالم 23. سيتم عقده في موقع مول أوف آسيا أرينا (باساي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليتوانيا والجبل الأسود

ليتوانيا

في التصنيف الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة، احتل المنتخب الوطني قبل انطلاق كأس العالم 23 المركز الثامن، وهذه نتيجة جديرة للغاية. بشكل عام، لا بد من القول أن الليتوانيين كانوا دائما رائعين في لعب كرة السلة، ولم يتغير شيء في هذا الصدد حتى الآن.

وفي الجولة الأولى من المسابقة الحالية، لعبت دول البلطيق مع مصر. لقد فازوا بالمباراة بنتيجة ساحقة بلغت 93:67، حيث حصلوا على ثلاثة أرباع المباراة. كان فالانسيوناس الأفضل في تلك المباراة. وسجل 15 نقطة وعشر متابعات. أرسل نورمانتاس 18 نقطة إلى حلقة الخصم. بنزيوس - عشرة. من حيث المبدأ، قرر الليتوانيون اختيار المتصدرين على الأرض بسبب غياب نجمهم الأساسي (سابونيس) عن البطولة. بعد ذلك، سيلتقي الفريق مع المكسيك في 27 أغسطس/آب. وهناك، مع احتمال يقترب من 100%، لن تكون هناك أي مشاكل.

ولعل الفريق هو المنافس الرئيسي للفوز بالمجموعة. المباراة ضد الجبل الأسود مهمة. هذا منافس مباشر. نحن بحاجة للذهاب إلى التصفيات بمعنويات عالية.

الجبل الأسود

في FIBA TOP، يحتل الفريق المركز الثامن عشر. نتيجة متوسطة لكن الفريق وصل إلى كأس العالم مما يعني أنه يستحق ذلك. بدأ الفريق في كأس العالم 23 بفوزه على المكسيك. وكانت جميلة جداً وفعالة (91:71).

وسجل فوتشيفيتش ثنائية مزدوجة (27 نقطة وعشر متابعات) في هذه المباراة. سلم بيري 16 نقطة لمنافسه إيفانوفيتش - 14. بعد ذلك، سيواجه الجبل الأسود المصريين في 27 أغسطس، ثم ليتوانيا.

الآن تبدو فرص الفريق في الجولة القادمة واقعية تماما، لكن لا ينبغي أن نفرح مقدما. هنا لا بد من ثني الخط وأكثر من ذلك. أنت بحاجة للخروج من المجموعة بشكل جميل وبدون هزيمة. أول اختبار حقيقي في كأس العالم 23 كان اللقاء مع الليتوانيين، حيث أن مصر، مع كل احترامي لها، غير قادرة على التسبب في مشاكل للفريق.

ليتوانيا vs الجبل الأسود

تاريخ المواجهة

في عام 2013، التقى الفريقان في EuroBasket. استمرت المباراة إلى الوقت الإضافي (63:63)، حيث كان الليتوانيون أقوى (77:70). وفي عام 2022، لعبت الفرق معركتين إضافيتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم الحالية. في هذه المعارك، في كلتا الحالتين، كان الحظ إلى جانب دول البلطيق (90:73 و 65:56).

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيدخل كلا الفريقين المباراة بأفكار النصر، لكن الفصل سيقرر كل شيء في هذه الحالة، وسيفوز الليتوانيون بثقة، ولكن بدون هزيمة - إعاقة 2 (-6.5). سيحاول سكان الجبل الأسود العمل من خلال دفاع محكم من أجل إرباك الخصم الذي يحب تسجيل النقاط، وهذا التكتيك لن يعطي النتيجة المرجوة، ولكنه سيجعل النتيجة الإجمالية للمعركة صغيرة نسبيًا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0