إسبانيا ضد كندا. نحن نراهن على الأداء

وفي إحدى مباريات دور المجموعات لكأس العالم 23 لكرة السلة، ستلعب إسبانيا مع كندا في الثالث من سبتمبر المقبل. وسيقام اللقاء تحت قبة مجمع إندونيسيا أرينا الرياضي في مدينة جاكرتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إسبانيا وكندا

إسبانيا

يتمتع الفريق بوضع بطل العالم الحالي. يُتوقع منها الكثير في كأس العالم 23. حتى الآن، يحاول الإسبان التغلب على الآمال المعلقة عليهم. المنتخب الوطني اجتاز المرحلة التمهيدية دون هزائم. وهنا حققت انتصارات على: كوت ديفوار (94:64)، البرازيل (96:78) وإيران (85:65). حتى الآن كل شيء على ما يرام. ثم سيلعب الإسبان في الأول من سبتمبر مع لاتفيا. في هذه المباراة، عليك الفوز لكي يكون لديك بعض الأساس، لأن النكات سيئة للغاية مع الكنديين الحاليين. على أية حال، الفريق أيضاً سيلعب بشكل صارم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية معهم.

كندا

جلب المنتخب الوطني فريقًا قويًا جدًا إلى البطولة. وانعكست هذه الحقيقة في نتائج المرحلة التمهيدية لكأس العالم 23. هنا لم يواجه الكنديون أي مشكلة. حسموا المجموعة بنتيجة 3/0 (95:65 مع فرنسا، 128:73 مع لبنان، 101:75 مع لاتفيا). الفريق قوي ويحب تسجيل النقاط. وفي الأول من سبتمبر/أيلول المقبل، سيواجه منتخب أمريكا الشمالية البرازيل على ملعب كرة السلة. في هذه المعركة، لم يتم التخطيط للصعوبات.

إسبانيا ضد كندا

لعبة التنبؤ الإجمالي

كندا جيدة، على الرغم من أن الإسبان ليسوا سيئين أيضًا. من المتوقع أن يلعب كل جانب من أجل الفوز. نحن في انتظار كرة سلة مثمرة للغاية، وبالتالي، درجة كبيرة على لوحة النتائج في نهاية المعركة. يتم ضرب المعدلات الإجمالية التي تزيد عن (180.5) في 1xbet بـ 1.89. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0