ليتوانيا ضد صربيا التنبؤ والرهان على مباراة كأس العالم

في الخامس من سبتمبر/أيلول، سيلتقي فريقا كرة السلة من ليتوانيا وصربيا في معركة مباشرة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم الثالثة والعشرين لكرة السلة. وسوف يستضيفه باركيه المجمع الرياضي الداخلي "مول أوف آسيا أرينا" في مدينة باساي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليتوانيا وصربيا

ليتوانيا

لقد أحدث الفريق بالفعل ضجة كبيرة في كأس العالم 23. وفي الثالث من سبتمبر، تفوقوا على الأمريكيين أنفسهم، وتصرفوا بطريقتهم المفضلة، بهدف تسجيل النقاط. بفضل هذا النجاح، فاز الليتوانيون في المجموعة J. علما أن الفريق حقق خمسة انتصارات في كأس العالم 23 في خمس لقاءات. الآن ربما يمكن اعتبارهم منافسين على الميداليات. تتمتع دول البلطيق بحلقات مدربة جيدًا في البطولة. يمكننا أن نتوقع منهم مرة أخرى كرة سلة مثمرة في اللقاء القادم.

صربيا

فاز الفريق بالمرحلة التمهيدية لكأس العالم 23، حيث حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث لقاءات. ثم خسر أمام الإيطاليين في دور المجموعات وكسر منتخب الدومينيكان هناك. كان هذا هو طريق الصرب في تصفيات البطولة. الفريق يستحق مباريات خروج المغلوب ولا أحد يجادل في ذلك. تجدر الإشارة إلى أنه في جميع انتصاراتهم في البطولة، أظهر الصرب كرة سلة مثمرة للغاية. هناك سبب لافتراض أنهم سيظهرون شيئًا كهذا مرة أخرى مع الليتوانيين، خاصة وأن الخصم من المرجح أن يقبل مثل هذا التحدي.

ليتوانيا ضد صربيا

لعبة التنبؤ الإجمالي

الفرق جيدة. لقد وصلوا إلى التصفيات لسبب ما. من الناحية النظرية، أصبح الليتوانيون الآن هم المرشحون، لأنهم أزعجوا الأمريكيين أنفسهم، على الرغم من أنه يمكننا هنا أن نقول إن هذا النصر يمثل مشكلة بالنسبة للولايات المتحدة أكثر من كونه ميزة لدول البلطيق. على الرغم من أن الصرب ليسوا بسيطين على الإطلاق في البطولة. مهما كان الأمر، في المعركة القادمة، يجب أن تظهر كرة سلة منتجة نسبيًا. يمكنك الحصول على إجمالي أكثر من (167.5) مقابل 1.9. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0