إيطاليا ضد الولايات المتحدة الأمريكية. توقع مباراة ربع نهائي كأس العالم 23

في 5 سبتمبر، يبدأ الاجتماع ربع النهائي لبطولة كرة السلة للكوكب، حيث ستكتشف فرق إيطاليا والولايات المتحدة علاقتها. ستقام المعركة في مول أوف آسيا أرينا في باساي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية

إيطاليا

أنهى الفريق المرحلة التمهيدية من البطولة بالمركز الثاني في مجموعته الرباعية، حيث غاب عن جمهورية الدومينيكان متفوقا على نفسه. علاوة على ذلك، تغلب الإيطاليون على الصرب والبورتوريكيين في دور المجموعات. بعد ذلك، اقتحموا التصفيات من المركز الأول. من المؤكد أن إيطاليا لم يحالفها الحظ مع المنافس في الدور ربع النهائي، لكن يجب أن نحاول. ويحاول المنتخب الوطني في البطولة اللعب من دفاع محكم. لا ينجح الأمر دائمًا، لكن أسلوبها واضح.

الولايات المتحدة الأمريكية

أحضر الأمريكيون إلى البطولة فريقا وطنيا يتكون من لاعبين من الدوري الاميركي للمحترفين، وهو أمر منطقي للغاية. التشكيلة قتالية للغاية ومن المتوقع تمامًا أن يجتاز الفريق الدور التمهيدي لكأس العالم 23 دون هزيمة، حيث لم يعرفوا أي مشاكل على الإطلاق. علاوة على ذلك، في دور المجموعات، كسر لاعبو كرة السلة الأمريكيون الجبل الأسود وخسروا أمام الليتوانيين. يمكن اعتبار هذه الهزيمة الإحساس الرئيسي بالمنافسة. أنهى الأمريكيون مجموعتهم في المركز الثاني، مما سمح لدول البلطيق بالمضي قدمًا.

إيطاليا ضد الولايات المتحدة الأمريكية

لعبة التنبؤ الإجمالي

الأمريكيون هم المرشحون الواضحون للمباراة. لقد تلقوا مؤخرًا صفعة كرة سلة حقيقية على وجوههم. الآن هم غاضبون رياضيًا ومتحمسون قدر الإمكان. وعلاوة على ذلك، لا يمكن أن تخطئ. في المعركة مع الإيطاليين، ينبغي للمرء أن يتوقع كرة السلة اللزجة والنتيجة الإجمالية الصغيرة نسبيا. ستوجه الفرق الهجمات إلى اللقطات الأكثر دقة، وتجنب المخاطر. تقدر 1xbet إجمالي أقل من (177.5) عند 1.9. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0