كندا ضد سلوفينيا. نحن نراهن بالمعامل 1.9

في 6 سبتمبر، ستقام مباراة ربع النهائي لبطولة كرة السلة العالمية على أرضية منشأة مول أوف آسيا أرينا الرياضية في مدينة باساي، حيث سيتنافس الكنديون والسلوفينيون للحصول على تذكرة نصف النهائي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كندا وسلوفينيا

كندا

جلب المنتخب الوطني إلى كأس العالم 23 تشكيلة رائعة. نجوم الدوري الاميركي للمحترفين يقاتلون حقًا من أجل علمهم الوطني هنا. نجح الكنديون في اجتياز الدور التمهيدي للمسابقة دون صعوبة، حيث خاضوا جميع المباريات الثلاث فيها، ومزقوا منافسيهم، وعملوا بنشاط على الهجوم. ثم خسروا بشكل غير متوقع أمام البرازيليين في معركة غير حاسمة وكسروا الإسبان الذين لا هوادة فيها. كندا دولة جيدة جدًا، رغم أنها ليست مثالية في بعض الأحيان. بالتأكيد يجب أن يخاف منها الجميع في كأس العالم 23

سلوفينيا

الفريق بخير. جاء دونسيتش إلى كأس العالم 23 وهذه أخبار إيجابية للغاية لجماهير المنتخب السلوفيني. لوكا جيد جدا. يُظهر كرة السلة الرائعة التي اعتاد الرجل على لعبها في الدوري الاميركي للمحترفين. وفي الدور التمهيدي فاز الفريق بجميع مبارياته الثلاث. ثم حاصرت أستراليا التي لا هوادة فيها، لكنها خسرت أمام الألمان.

كندا ضد سلوفينيا

لعبة التنبؤ الإجمالي

Doncic جيد، ولكن ضد العصابة الكندية من الدوري الاميركي للمحترفين، ليس لدى الرجل ما يمسك به. بالطبع سيظهر إحصائيات شخصية رائعة، لكن المباراة لن تدوم. سوف يقوم الأمريكيون الشماليون بعملهم بثقة شديدة، مما يؤدي إلى ثلاث هجمات على الأقل للخصم تحت صفارة الإنذار. يتم ضرب حصص الإعاقة 1(-9) في 1xbet بـ 1.9. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0