الولايات المتحدة ضد ألمانيا. توقع مباراة نصف نهائي كأس العالم 23

تنطلق في الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل، مواجهة نصف نهائي دور الـ23 لكأس العالم بين منتخبي الولايات المتحدة وألمانيا. وستقام المباراة على أرضية المجمع الرياضي "مول أوف آسيا أرينا" (بازاي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا

الولايات المتحدة الأمريكية

مر المنتخب الوطني بالمرحلة التمهيدية دون أي دسيسة، حيث فاز بثلاث مباريات من أصل ثلاث مباريات هناك. ثم تعرض الجبل الأسود للهزيمة في دور المجموعات. بعد ذلك، استرخى الأمريكيون كثيرًا وخسروا أمام الليتوانيين. ونتيجة لذلك وصلوا إلى الدور ربع النهائي من المركز الثاني حيث تغلبوا على الإيطاليين. توصل لاعبو كرة السلة الأمريكيون إلى الاستنتاجات الصحيحة وكسروا الخصم بوزن زائد قدره 37 نقطة. الآن لا يجب أن تتوقع التراخي في الدور نصف النهائي من فريق Stars and Stripes. إنهم مشتعلون، ويحتاجون إلى ميداليات عالية الجودة.

ألمانيا

يتطور الفريق بالطريقة الصحيحة، لكن قلة من الناس توقعوا أنه سيطلق النار على هذه البطولة بالذات على الكوكب. بطريقة أو بأخرى، لكن الألمان وصلوا إلى الدور نصف النهائي من البطولة، حيث لعبوا بالفعل ستة لقاءات ولم يخسروا في نفس الوقت. إنهم ليسوا المرشحون في المعركة مع الأمريكيين، لكنهم ما زالوا منافسين على الميداليات. من المؤكد أن الألمان سيبذلون كل ما في وسعهم في الدور نصف النهائي. سيقاتلون هنا حتى الثانية الأخيرة.

الولايات المتحدة ضد ألمانيا

لعبة التنبؤ الإجمالي

الأمريكيون هم المرشحون للبطولة بأكملها ولم يتغير شيء في هذا الصدد، حتى عندما خسروا أمام الليتوانيين. الطبقة تقف إلى جانبهم، وربما من بين الأوراق الرابحة للخصم، يمكن تمييز الثقة بالنفس فقط. بالإضافة إلى ذلك، نضيف هنا يومًا إضافيًا من الراحة للولايات المتحدة قبل الدور نصف النهائي، فيما يتعلق بالألمان، ويصبح الوضع مع الفائز واضحًا للغاية. مهما كان الأمر، ستكون المباراة ممتعة ومثمرة. سيقتل الألمان الأمريكيين في مهاجمة كرة السلة. يجدر أخذ إجمالي أكثر من (183.5) مقابل 2.35. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0