الولايات المتحدة ضد كندا. مباراة تحديد المركز الثالث

وفي 10 سبتمبر، سيلتقي المنتخبان الوطني الأمريكي والكندي في المباراة النهائية لكأس العالم لكرة السلة 2023. ستقام المباراة في مول أوف آسيا أرينا (باساي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا

الولايات المتحدة الأمريكية

لم يدخل الفريق في أفضل تشكيلة له في البطولة، لكنه لا يزال على الورق هو رقم واحد في كأس العالم 23. كان كل شيء يسير على ما يرام حتى اللقاء مع الليتوانيين. أثبتت دول البلطيق للعالم أجمع أن هؤلاء الأمريكيين يمكن هزيمتهم في كرة السلة. كان هذا في مرحلة المجموعات. ثم بدأت التصفيات وبدا أن لاعبي كرة السلة الأمريكيين كان عليهم أن يتوصلوا إلى نتيجة، ولكن للأسف. في الدور نصف النهائي تعرضوا للضرب من قبل الألمان المجتهدين. الآن تحتاج النجوم والمشارب إلى ميداليات برونزية على الأقل، وإلا فقد لا يتم فهمهم في وطنهم.

كندا

لقد قدم الفريق تشكيلة ممتازة للبطولة، بالإضافة إلى أنها كانت مفعمة بالحيوية للغاية. لعب لاعبو كرة السلة الكنديون بعيون متلألئة. في بعض الأحيان بدا أنهم يستطيعون الحصول على ميداليات ذهبية هنا، لكن في البداية خسر الفريق في دور المجموعات أمام أقوى البرازيليين، وكان هذا بمثابة دعوة للاستيقاظ. ثم دمرها الصرب في الدور نصف النهائي. حسنًا، ستكون البرونزية أيضًا نتيجة رائعة للكنديين، لكن لا يزال يتعين الحصول عليها.

الولايات المتحدة ضد كندا

لعبة التنبؤ الإجمالي

معركة غير متوقعة تنتظرنا. هذا هو الدوري الاميركي للمحترفين الكلاسيكية. سيلعب كلا الفريقين بالطريقة التي يحبانها، أي بدون دفاع، مع التركيز بشكل لا يصدق على الهجوم. الشخص الذي يفعل كل شيء بشكل صحيح سيفوز، ولكن النتيجة في هذه اللعبة يجب أن تكون عالية جدًا. نحن نراهن بـ 1xbet على إجمالي يزيد عن (194.5) مقابل 2.35. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0