أولمبياكوس ضد برشلونة. مباراة الفرق من TOP-4 في اليوروليغ الأخير

سيلتقي أولمبياكوس وبرشلونة في الجولة الثانية من موسم اليوروليغ الجديد لكرة السلة. وستقام المباراة يوم 13 أكتوبر المقبل على أرضية ملعب الصداقة والسلام بمدينة بيرايوس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة أولمبياكوس وبرشلونة

أولمبياكوس

كان موسم 2022/23 رائعًا للغاية. فاز لاعبو كرة السلة في أوليا بالموسم العادي من اليوروليغ ثم وصلوا إلى النهائي حيث خسروا أمام ريال مدريد بفارق نقطة واحدة. وفي الوقت نفسه أصبح الفريق البطل الوطني.

فازت بلقب السوبر بول في سبتمبر. بعد ذلك، بدأ أولمبياكوس مشواره في اليوروليغ الجديد بفوزه على باناثينايكوس في الوقت الإضافي (88:78 بعد 74:74). وسجل بيترز 18 نقطة وعشر متابعات في تلك المباراة. يمتلك Walkup نفس المقدار في الهجوم، بالإضافة إلى خمس تمريرات حاسمة. وسجل ويليامز جوس 16 نقطة لمنافسه. وسجل ميلوتينوف 15 نقطة في الهجوم وأكملهم بسبعة أهداف مجمعة على اللوح. كنعان لديه 14 نقطة.

خلال العطلات، قام اليونانيون بتحديث تشكيلة الفريق. ووقع على الاتفاق كل من ميلوتينوف وسيكما وويليامز جوس وتانوليس. غادر الفريق التالية: فيزينكوف، سلوكاس، بولومبوي وبلاك. ومن الجدير بالذكر أن التغييرات مهمة جدًا. كان من الممكن أن يتغير "أولي" كثيرًا خلال الصيف فيما يتعلق بكرة السلة.

برشلونة

وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي في اليوروليغ 2022/23. هناك خسرت أمام ريال مدريد، ثم لم تتمكن من إيقاف موناكو في النضال من أجل الميداليات البرونزية. اتضح أنه على الرغم من المباراة الجيدة جدًا، لم يُترك "العقيق الأزرق" بلا شيء في البطولة. وفي سبتمبر الماضي، فشل برشلونة في الفوز على ريال مدريد في صراع كأس السوبر الإسباني.

بدأ الفريق موسم اليوروليغ الجديد بفوز واثق على أرضه على إيفيس التركي بنتيجة 91:74. وفي تلك المعركة، لعب برشلونة بشكل جيد: هيرنانغوميز (18 نقطة)، فيسيلي (16 نقطة في الهجوم وسبع متابعات)، لابروفيتولا (13 نقطة متقدما وثماني تمريرات حاسمة)، وباركر الذي سجل عشر نقاط للمنافس. بدأ برشلونة أيضًا بشكل جيد في البطولة الإسبانية. وتقترب هنا من الدور الخامس برصيد 3/1. وخسر الفريق الكاتالوني أمام ريال مدريد.

في الصيف، عمل الفريق قليلا على تكوينه. لقد جاؤوا: باركر وهيرنانجوميز وبارا وبريزويلا. والذين تركوا الفريق هم: ميروتيك وهيجنز وسونلي وكوريك وتوبي. قائمة التغييرات ليست طويلة جدًا، ولكن هنا تحتاج إلى فهم حالتها. أثر خلط القائمة على الخمسة الأساسيين. هذا الموسم يمكنك أن تتوقع كرة سلة معدلة قليلاً من البلوجرانا.

أولمبياكوس ضد برشلونة

تاريخ المواجهة

يعرف الفريقان بعضهما البعض جيدًا ويلتقيان في كثير من الأحيان في اليوروليغ. ووقعت عشر من معاركهم الأخيرة في الفترة من شتاء 2018 إلى مارس من هذا العام. وفي هذه المعارك يكون هناك تكافؤ كامل في القوى (خمس نتائج إيجابية لكل جانب).

احتمالات التنزيل 1xbet

يدفع المراهنون 1.72 مقابل فوز الفريق المضيف. نجاح الضيوف يكلف 2.12. احتمالات المجموع تحت (154.5) هي 1.95. كسر حاجز الأداء هذا يكلف 1.85. الرهان على الإعاقة 1(-2.5) يتم ضربه بـ 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

خلال الصيف، غيرت الفرق تشكيلتها بشكل ملحوظ. من الممكن أنها لا تزال خامًا. لهذا السبب، لا يمكن التنبؤ بالمباراة جزئيًا. من المباراة الأولى للفريق في اليوروليغ، يمكننا أن نستنتج أنهم يعرفون كيفية الدفاع. في معركتهم وجهاً لوجه، من المعقول أخذ المجموع تحت (154.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0