زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال. سانت بطرسبرغ ضد موسكو في دوري VTB يونايتد

في 17 أكتوبر، سيستضيف زينيت في سانت بطرسبرغ فريق IBA بالعاصمة كجزء من البطولة العادية لدوري VTB United League 2023/24. وستقام المباراة على أرضية الباركيه بمجمع سيبور أرينا الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Zenit vs MBA

زينيت

الموسم الماضي بقي الفريق بدون ميداليات في دوري VTB United League، حيث احتل المركز الرابع. في الدعوة الجديدة للبطولة، يتعين على سكان سانت بطرسبرغ تحسين نتائجهم. وفي المباراة الأولى هنا، خسر زينيت أمام أورالماش على أرضه (70:75)، ثم انتصر خارج أرضه على سامارا (84:76)، ثم حصل خلل على أرضه مع سسكا (76:80)، في مباراته الأخيرة عام 2018. فازت منافسة "الأزرق والأبيض" -الأزرق" على أستانا في كازاخستان (78:69).

حتى الآن، فريق سانت بطرسبرغ ليس مثيرًا للإعجاب. في بعض الأحيان يحققون نتائج، لكن كرة السلة الخاصة بهم بعيدة عن المستوى. يمكن أن يكون هذا "ينسب إلى بداية الموسم، ولكن الجميع تحت نفس الظروف. على أي حال، زينيت يعرف ما يفعل، وسوف يكتسب زخما عندما يحتاج إليه. على الأقل أريد أن أصدق ذلك. مع كل احترامي

ل خصمك في المعركة القادمة، يمكنك تحطيمه بالرقي والخبرة. هناك سبب للاعتقاد بأن "الأزرق-الأبيض-الأزرق" هنا لن يعمل بأقصى حد له مرة أخرى. سوف يقومون بتشغيل السرعة فقط حسب الحاجة. هناك ليست هناك حاجة للتمزق والرمي هنا. نحن بحاجة إلى العمل بهدوء وتحقيق النصر ثم الاستمرار في استعادة لياقتنا بسلاسة. ماجستير في إدارة الأعمال

الموسم

الماضي، ظهر سكان موسكو لأول مرة في دوري VTB United وتمكنوا من الوصول إلى التصفيات. وقد لعب الفريق بالفعل أربع مباريات في البطولة الجديدة. في البداية، خسر أمام سيسكا في ديربي العاصمة (72:76)، ثم هُزم أفتودور في ساراتوف (87:73)، ثم كان هناك خلل مع لوكوموتيف في كراسنودار (71:79). في المعركة الأخيرة في المسابقة، خسر رجال ماجستير إدارة الأعمال على أرضهم أمام سامارا (65:77).

حتى الآن، يبدو سكان موسكو صعبين بعض الشيء. هذا ملحوظ بشكل خاص في تصرفاتهم في الهجوم. يتم جمع النقاط ببطء. على الأرجح أن هذا العذاب سيستمر في المواجهة مع زينيت. الآن هناك شعور بأن "التأثير المبهر" للوافد الجديد الجريء في دوري VTB قد اختفى ببساطة. بالإضافة إلى ذلك، شهد الفريق تغييرات كبيرة خلال الصيف. يمكن أن يكون لهذه اللحظة أيضًا تأثير خطير على ما يحدث.

زينيت مقابل ماجستير إدارة الأعمال

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان ببعضهما البعض في العام التقويمي الماضي. حتى الآن، لديهم بالفعل 11 معارك مشتركة. فيها – 9:2 على نتائج إيجابية لصالح فريق سانت بطرسبرغ. جاء أحد نجاحي سكان موسكو هنا في الوقت الإضافي.

احتمالات التنزيل 1xbet

زينيت هو المرشح الأوفر حظا في المواجهة بحسب المراهنات. مقابل انتصار بطرسبورغ يدفعون 1.14 فقط. يتم ضرب الرهانات على نجاح الضيوف بـ 5.75. السعر الإجمالي تحت (154.5) يساوي 1.9. إذا راهنت على التغلب على شريط النقاط هذا، فيمكنك زيادة رصيدك بمقدار 1.9 مرة. العائق 1(-14.5) هو 2.17. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الفرق ليست في مستواها بعد. في هذا الصدد، هم في نفس الظروف، ولكن على جانب فريق سانت بطرسبرغ، سيساعدهم الفصل على الفوز بالمباراة، لكن اللعبة نفسها لن تكون مذهلة للغاية. ستكون النتيجة الإجمالية صغيرة نسبيًا. ستحاول الأندية، لكن حتى الآن لا يزال لديها الكثير من الأخطاء في تصرفاتها وستنعكس هذه اللحظة في الأرقام النهائية. هنا يمكنك أن تأخذ المجموع أقل من (154,5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0