UNICS ضد Uralmash. مباراة بطل VTB League الحالي مع الوافد الجديد إلى البطولة

في 19 أكتوبر، ستستضيف UNICS في قازان Uralmash من يكاترينبرج. هذه مباراة للبطولة العادية لدوري VTB 2023/24. ستقام المباراة تحت قبة ساحة Baskel Hall.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن UNICS vs Uralmash

UNICS

فاز الفريق بدوري VTB في الدعوة السابقة. وهي الآن مستعدة للدفاع عن لقبها. ولعب كازان حتى الآن مباراتين فقط في البطولة الجديدة. هنا لديهم انتصارات صارمة. أولاً، فاز UNICS على لوكوموتيف من كراسنودار، الذي وصل إلى نهائي الموسم الأخير من دوري VTB United League، على أرضه بنتيجة 91:73. ثم هزم لاعبو كرة السلة من تتارستان البيلاروسيين في مينسك دون أي مكيدة (97:49).

وحتى الآن يعتبر "الخضر" الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف في البطولة الجديدة. هناك افتراض بأنهم سيحاولون تأكيد هذا اللقب في المباراة ضد أورالماش. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كازان بأفضل نسبة أهداف ميدانية، وهو أمر مهم أيضًا. في الوقت نفسه، لا يزال UNICS هو أسوأ فريق في الدوري في تنفيذ الرميات الحرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن شباب تتارستان هم القادة في التمريرات الحاسمة والمرتدات والتسديدات المحظورة.

ولنلاحظ أن الفريق لعب بشكل رائع في أول مباراتين من البطولة، لكن لم يتمكن أي من لاعبي كرة السلة في النادي من الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى. هذه النقطة تحتاج إلى تصحيح.

Uralmash

ظهر النادي لأول مرة في VTB United League. في أول مباراة له هنا، خلق ضجة كبيرة في سانت بطرسبرغ، وكسر زينيت بدرجة 75:70. ثم خسر أورالماش على أرضه أمام رونا (78:85)، ثم أمام أفتودور على أراضيه (77:87). في مباراتهم الأخيرة في البطولة، حقق لاعبو كرة السلة من يكاترينبرج نتيجة إيجابية في المعركة على أراضيهم ضد كوبان لوكو (84:78).

يجب اعتبار بداية الموسم ناجحة. الهدف الرئيسي للنادي هو التصفيات في البطولة. في الوقت الحالي، هناك شعور بأن خطة الفريق قد تتحقق. ظهر أوكتافيوس إليس لأول مرة مع الفريق في المباراة ضد رجال السكك الحديدية. لقد فعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة ودخل المراكز الخمسة الأولى في الجولة. سجل الرجل 24 نقطة في تلك المعركة، واستحوذ على ثماني كرات مرتدة، كما قدم تمريرتين حاسمتين، وقام بنفس العدد من الاعتراضات وأكمل بنجاح بضع تسديدات محجوبة. إحصائيات رائعة جدًا. نأمل أن تكون هذه بداية لنجم جديد في البطولة ليتألق، وليس مجرد وميض ساطع يتبعه ظلام.

ويحتل أورالماش المركز الثالث في البطولة في الريباوند والأول في التمريرات الحاسمة والسادس في النقاط. من حيث المبدأ، كل شيء لائق جدا حتى الآن.

UNICS ضد Uralmash

تاريخ المواجهة

سيجتمع الفريقان في 19 أكتوبر. ولم يسبق لهما أن التقيا من قبل. ستقام معركة الفرق القادمة في 18 ديسمبر في يكاترينبرج. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال بإمكان الفرق الالتقاء في موسم دوري VTB الحالي، لكن كل شيء سيعتمد على نتائج الموسم العادي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون ببطل VTB United League. فوز UNICS يكلف 1.08 فقط. تبلغ قيمة فوز Uralmash 8. ويتم ضرب الرهان على إجمالي أقل من (160.5) بـ 1.9. إذا أخذت المبلغ الإجمالي أكثر (160.5)، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.9 مرة. احتمالات الإعاقة 1(-14.5) هي 1.75 قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على الشخص المفضل!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيكون لدى UNICS الكثير من المرح في المباراة. ومن المتوقع أن تعتمد على الهجوم. وفي الوقت نفسه، لن يحرموا خصومهم من المساحة. في لعبة مثل هذه، يمكنك أن تتوقع مجموع نقاط مرتفعًا نسبيًا. المراهنون على استعداد لدفع 1.9 دولارًا مقابل إجمالي أكثر (160.5 دولارًا). يجب عليك بالتأكيد الرهان على هذا الحدث.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0