ماجستير في إدارة الأعمال مقابل رونا. ديربي موسكو في دوري VTB United

في 23 أكتوبر، سيقوم ماجستير إدارة الأعمال ورونا بتسوية علاقتهما في كرة السلة في ديربي العاصمة، والذي سيقام كجزء من البطولة العادية لدوري VTB United League 2023/24. وستقام المباراة على ملعب كريلاتسكوي أرينا في موسكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول ماجستير إدارة الأعمال مقابل رونا

ماجستير في إدارة الأعمال

الموسم الماضي ظهر الفريق لأول مرة في دوري VTB United League. لقد بدت محترمة للغاية في البطولة ووصلت إلى التصفيات. في الموسم الجديد، تسير الأمور أسوأ بكثير بالنسبة لسكان موسكو. الآن هم، برصيد 1/4، يحتلون المركز الثاني عشر فقط من أصل 14 ممكنًا.

خسر سكان موسكو بالفعل في المسابقة: سسكا خارج ملعبهم (72:76)، لوكوموتيف في كراسنودار (71:79)، على أرضه أمام سامارا (65:77) وزينيت في سانت بطرسبرغ (74:85). الفوز الوحيد الذي حققه الفريق هذا الموسم حتى الآن كان في منافسة مع أفتودور الكئيب، الذي يحتل المركز الثاني قبل الأخير في الترتيب العام حاليًا، في ساراتوف (87:73).

ولا يزال الفريق يحصد القليل (أقل من 74 نقطة في المباراة الواحدة) ويمتلك نسبة التسديد قبل الأخيرة في البطولة (أقل من 42%). يعد لاعبو كرة السلة الحاصلون على درجة الماجستير في إدارة الأعمال هم الأفضل في دوري VTB من حيث التسديدات المحجوبة (حوالي 3.8 لكل مباراة) وهم يرتكبون أكبر عدد من الأخطاء (26.4).

رونا اقتحم

النادي بشكل مثير للإعجاب وفعالية دوري VTB United League. كان الظهور الأول ناجحًا. ويحتل الفريق الآن المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة، بهزيمة واحدة بعد خمس مواجهات. لقد أزعجت رونا بالفعل النجاح: أفتودور في المنزل (87:79)، أورالماش في يكاترينبورغ (85:78)، سمارة في موسكو (85:74) و بارمو على أراضيها (70:64). الهزيمة الوحيدة حتى الآن في المسابقة كانت من نصيب لاعبي كرة السلة في العاصمة على يد فريق نيجني نوفغورود، الذي لعب خارج أرضه (82:78).

ويسجل الفريق في المتوسط 81 نقطة في المباراة الواحدة في البطولة. وهذه هي النتيجة الثانية في المسابقة. بالإضافة إلى أنها حصلت على ثالث أفضل نسبة تصويب ميداني (أكثر من 49%). بالإضافة إلى ذلك، فإن اللاعبين من رونا لديهم المؤشرات الرابعة في دوري VTB الحالي في الكرات المرتدة والسادسة في التمريرات الحاسمة، لكنهم لا يستطيعون الاستغناء عن ذبابة في المرهم، وهو عدد كبير من الخسائر. هنا سكان موسكو هم من بين الخمسة الأوائل المناهضين لـ TOP.

دعونا نلاحظ حماسة الفريق. إنها لا تخاف من أحد في بطولتها الجديدة. دعونا نؤكد أن الفريق قام بعمل جيد في تحديث القائمة في الصيف. Tyus موثوق للغاية في الخلف. يونغ قادر على التعامل مع الأشياء في الفصل. ايفانوفيتش ورادانوف فعالان للغاية في التمرير والانفجار. التل دقيق من المحيط. مورغان هو اللاعب الكلاسيكي رقم أربعة في كرة السلة الحديثة. نلاحظ أيضًا أن Savin و Popov يمكن أن يصبحا الوحي للبطولة.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل رونا

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان ثماني مرات في الدوري الروسي الممتاز. وكان ذلك في الفترة من 2020 إلى 2022. وفي هذه المعارك هناك تكافؤ كامل في القوى (أربع نتائج إيجابية لكل جانب). يذهب الرون في أزواج في سلسلة غير مكتملة من ثلاثة نجاحات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يهتم موقع المراهنات 1xbet ببداية الفرق في البطولة ويعتبر الفريق المضيف هو المرشح المفضل للمباراة. بالنسبة للنصر 1 فهو مستعد لإعطاء 1.77. انتصار 2 يقدر بـ 2.05. المجموع تحت (155.5) التكاليف 1.8. احتمالات المجموع أكثر (155,5) هي 1.9. الرهان على الإعاقة 1(-2.5) يتم ضربه بـ 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

رونا مهاجم جيد، بينما تراجع فريق IBA حتى الآن. من الصعب للغاية التنبؤ بنتيجة المباراة. ويمكن قول الشيء نفسه عن المصادرة. يمكن أن يكون هناك قتال أو هزيمة. لكن مع توازن القوى بين الجانبين هنا والآن أصبح كل شيء واضحًا للغاية. رونا أفضل بكثير من IBA في الوقت الحالي، وسيحصلون على نتيجة إيجابية هنا. نراهن على النصر 2 عند 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0