لوكوموتيف-كوبان مقابل مراكز الأمم المتحدة للإعلام. مباراة المتأهلين لنهائي دوري في تي بي العام الماضي

في 2 ديسمبر، سيستضيف لوكوموتيف-كوبان في كراسنودار فريق UNICS Kazan في مباراة البطولة العادية لدوري VTB United League لموسم 2023/24. وسيقام اللقاء على أرضية المجمع الرياضي Basket Hall.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Lokomotiv-Kuban vs UNICS

لوكوموتيف-كوبان

كان أداء النادي بطيئاً في بداية الموسم، لكنه الآن تسارع في الوتيرة. وفي الوقت الحالي يحتل "عمال السكك الحديدية" المركز الرابع في الترتيب العام (8/5). يتخلف Yenisei فقط وفقًا لمعايير إضافية ، بالإضافة إلى وجود Samara و Uralmash في الخلف أيضًا (لديهما 7/6 لكل منهما). إذا تحدثنا عن الإيجابية، فإن النادي ليس سوى نتيجة إيجابية واحدة وراء Zenit و UNICS.

في الوقت الحالي، يوجد "عمال السكك الحديدية" في دوري VTB بأربعة انتصارات متتالية. الفريق في حالة رائعة. من الضروري كسر المنافس المباشر بشجاعة. المهمة صعبة، لكن ليس هناك أهداف بعيدة المنال.

Akun-Purcell هو بطل Loko الرئيسي في الجزء الأول من البطولة. ويسجل نحو 16.5 نقطة في المباراة الواحدة، إلى جانب أكثر من أربع متابعات، وما يقرب من تمريرتين ونصف، ويجيد السرقة أحيانًا. الرجل جيد حقًا في اللعب الفردي.

دعونا نكرر أن "عمال السكك الحديدية" لم يكونوا مثيرين للإعجاب في بداية هذا الموسم. خلال هذه الفترة لم يلعب أكون بورسيل. بعد ذلك، عندما تعافى لاعب كرة السلة، حقق لوكو طفرة، حيث فاز بستة من أصل سبع مباريات.

يحتل UNICS

Kazan المركز الثاني في دوري VTB United. لديهم تسعة انتصارات في 12 مباراة في البطولة. فقط سيسكا (12/1) هو الأفضل في المسابقة، لكن لا يمكننا الاسترخاء. الضغط من الخلف هو زينيت (9/4)، لوكو (8/5) وإنيسي (8/5). وفي الوقت نفسه، تباطأ فريق كازان دفاعه قليلا. وفي آخر خمس مباريات خسروا مرتين.

يتمتع ديميتريفيتش بإحصائيات ممتازة بعد الجولة الأولى من الموسم العادي لدوري VTB. يبلغ متوسطه 16 نقطة في المباراة الواحدة، إلى جانب ثلاث متابعات ونصف، وما يقرب من سبع تمريرات حاسمة وما يزيد قليلاً عن سرقة واحدة. زميله نايت هو أيضًا جيد جدًا (حوالي 16 نقطة في الهجوم لكل لقاء، وثلاثة أهداف على اللوح، وما يقرب من تمريرتين ونصف وأكثر من اعتراضين).

UNICS هو الفريق الأكثر إنتاجية في دوري VTB هذا الموسم. يقدم الثنائي المذكور أعلاه مساهمة كبيرة في هذه القضية المشتركة. دعونا نذكرك أن ديميتريفيتش أصبح أفضل لاعب في تصفيات دوري VTB 2022/23. الرجل يحافظ على مستواه في الموسم الجديد. من حيث الكفاءة، فهو الآن ضمن المراكز الثلاثة الأولى في البطولة. إذا تحدثنا عن نايت فهو متخصص في إنهاء المباريات. غاب الرجل عن ثلاث مباريات هذا الموسم وخسر UNICS في اثنتين منها.

لوكوموتيف-كوبان مقابل مراكز الأمم المتحدة للإعلام

تاريخ المواجهة

فاز فريق كازان بالمباريات الخمس الأخيرة للزوج. في السابق، كان "عمال السكك الحديدية" أقوى هنا ثلاث مرات على التوالي. على مدار العامين التقويميين الماضيين، التقى الفريقان 15 مرة. في هذه المعارك كانت نسبة المكاسب 10:5 لصالح UNICS. وحسم "الخضر" مباراة فرق الجولة الأولى على أرضه بنتيجة 91:73. كان يوم 30 سبتمبر.

احتمالات التنزيل 1xbet

بالنسبة لوكلاء المراهنات، ليس هناك مرشح مفضل في هذه المعركة. في 1xbet، يتم تسعير النصر 1 والنصر 2 بنفس الاحتمالات البالغة 1.9. احتمالات المجموع تحت (171.5) هي 1.9. كسر شريط النقاط هذا يساوي أيضًا 1.9. إذا راهنت على العائق 1(-1,5)، فيمكنك زيادة أموالك 2.05 مرة. الرهانات على الإعاقة 2(-1,5) يتم ضربها بـ 2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

معركة الشخصيات. أكون بورسيل ضد ديميتريجيفيتش و نايت. الجودة في هذه الحالة متساوية وأعلى بلا حدود. الكمية تفوز هنا، أي الزوار. لا يستطيع زعيم لوكو كسر الثنائي النجمي لـ Green بمفرده. نأخذ النصر 2 عند 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0