أولمبياكوس ضد ريال مدريد. مباراة بين المشاركين في نهائي اليوروليغ الأخير

سيستضيف ملعب كرة السلة في ساحة الصداقة والسلام في مدينة بيرايوس، في 5 ديسمبر، مباراة بين أولمبياكوس المحلي وريال مدريد، اللذين سيحددان علاقتهما في الجولة الثانية عشرة من اليوروليغ 2023-24.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أولمبياكوس وريال مدريد

أولمبياكوس

يحتل النادي حاليًا المركز السادس في الترتيب العام لليوروليغ. لديه ستة انتصارات مع خمسة اختلالات. الطاولة الآن ضيقة. وفي الوقت الحالي، هناك نتيجة إيجابية واحدة فقط للمركز الثالث. وفي مباراتهم الأخيرة بالبطولة، خسر أولمبياكوس خارج أرضه أمام موناكو بنتيجة 77:85، ليكسر سلسلة المواجهات الثلاث دون هزيمة.

في المعركة ضد موناكو، قدم كنعان (20 نقطة)، ووكوب (16)، وبيترز (15)، وفال وميلوتينوف (كلاهما خمس متابعات) أداءً جيدًا. تكوين "أولي" لا يثير أي أسئلة. في الموسم الماضي، فاز الفريق بالموسم العادي من اليوروليغ ووصل إلى النهائي، حيث خسر أمام ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط. في وقت لاحق من الصيف، أجرى اليونانيون حملة انتقالات جيدة. في اليوروليغ 2023/24، يمكننا أن نتوقع منهم كرة سلة مشرقة مرة أخرى.

ريال مدريد

يتصدر الفريق الآن جدول الدوري الأوروبي، لكنه خسر في الجولة الأخيرة. وهذا هو الخلل الأول للإسبان في المنافسة. لديهم هزيمة واحدة في 11 مباراة. لقد حدث ذلك في الوقت الإضافي في معركة خارج أرضه ضد فينر (99:100).

هل يشكل هذا الخلل مشكلة لريال مدريد؟ بأي حال من الأحوال. إن سلسلة الانتصارات الطويلة تبعث على الاسترخاء، وهذا ما حدث. الآن سوف يعود شعب مدريد إلى رشده. في المباريات القادمة سيضغطون على خصومهم بحماسة مضاعفة. وهذا هو الحال عندما تكون الهزيمة مفيدة للفريق.

النادي هو بطل الدوري الأوروبي الحالي. في النهائي الأخير كسر أولمبياكوس. الآن سيكون من الجيد جدًا القيام بذلك مرة أخرى، مما يجعل الجميع ينسون هزيمتهم الأخيرة على يد الأتراك.

كان كامبازو جيداً جداً في المباراة ضد فنربخشه. وكان الأرجنتيني قريباً من تحقيق ثنائية مزدوجة (33 نقطة وسبع تمريرات حاسمة). وسجل داك 14 نقطة هجومية في تلك المباراة وأضاف ثماني متابعات. فعل يول نفس الشيء تمامًا في الهجوم. وسجل كل من موسى وبويرييه 11 نقطة لمنافسهم، وأضاف الأخير ثماني متابعات. لدى تافاريس سبعة أهداف مجمعة على السبورة.

أولمبياكوس ضد ريال مدريد

تاريخ المواجهة

لدى الفرق العديد من المباريات المشتركة نسبيًا. آخر عشرة منها تقع في الفترة من نوفمبر 2018 إلى مايو 2023. فيها – 6:4 من حيث النتائج الإيجابية لصالح الفريق الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بالضيوف. يدفع موقع 1xbet 1.72 دولارًا مقابل الفوز 2. واحتمالات الفوز 1 هي 2.12. الرهانات على المجموع تحت (162.5) يتم ضربها بـ 1.9. التغلب على انقطاع الأداء هذا يكلف أيضًا 1.9. إذا حصلت على عائق قدره 2 (-5.5)، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 2.23 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اجتماع فرق عالية الجودة. تشكيلتهم ممتازة بشكل لا يصدق وفقًا لمعايير البطولة. الجميع هنا في حالة انسجام تام مع فئة الأداء. ومن المستحيل التنبؤ بنتيجة المباراة. ستكون هذه دراما كرة سلة حقيقية. تسجل الأندية النقاط بشكل جيد في الدوري الأوروبي الحالي. في المباراة العامة، لن يخفوا أوراقهم الرابحة وسيعملون بأسلوبهم المفضل. نحن ننتظر هنا نتيجة كبيرة نسبيًا ونراهن على المجموع الذي يزيد عن (162.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0