فالنسيا ضد ريال مدريد. الديربي الإسباني في الدوري الأوروبي

سيلعب فالنسيا مع ريال مدريد في 14 نوفمبر 2023. هذه هي مباراة الجولة الأولى من الموسم العادي لليوروليغ 2023/24. ستقام المعركة تحت قبة ساحة Font de Sant Luis.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة فالنسيا وريال مدريد

فالنسيا

النادي يبذل قصارى جهده. يحتل حاليًا المركز السادس في الترتيب العام لليوروليغ، مع خمسة انتصارات بعد سبع مباريات. خسرت المباراة الأخيرة أمام أولمبيا الذي يقع في مرتبة أقل بكثير في الجدول. في منتصف أكتوبر، خسر الخفافيش أيضًا أمام إفيس، الذي كان خارج المراكز العشرة الأولى.

يبدو أن قوى فالنسيا بعيدة كل البعد عن أن تكون غير محدودة. إذا كان الأمر كذلك، فسيتراجع الفريق قريبًا في الترتيب العام. المباراة مع متصدر البطولة في مثل هذه الظروف ستكون صعبة للغاية.

نجح فالنسيا في الفوز في اليوروليغ 2023/24: مكابي (75:66)، زالغيريس (87:72)، ألبا (79:71)، موناكو (70:65) وفنربخشه (77:74). وخسر الإسبان في البطولة الحالية أمام أفسس 77:73 وأولمبيا (83:52). دعونا نلاحظ أن الفريق لا يزال لا يهزم في المنافسة على أرضه.

ريال مدريد

الفريق عبارة عن آلية كرة سلة جيدة التجهيز. لقد تم تشكيل جوهر النادي منذ فترة طويلة. الفريق ليس لديه نقاط ضعف ونظام كامل من حيث مهارات الأداء. مع الأخذ في الاعتبار كل ما سبق، من الطبيعي أن يتصدر ريال مدريد الدوري الأوروبي، بعد ست مباريات دون أي خسائر في العمود. مدريد جيد في الهجوم ويمكن الاعتماد عليه للغاية في الدفاع.

وتمكنوا بالفعل من الهزيمة في البطولة: أولمبيا (88:71)، زالغيريس (93:79)، أفسس (103:80)، باسكونيا (79:77)، برشلونة (65:64) وفيرتوس (100:74). ). لاحظ أن أكبر المشاكل التي واجهها الريال كانت بسبب مواطنيهم. ويمكن تفسير ذلك بحقيقة أنهم يعرفون كريمة المحصول جيدًا. بشكل عام، فريق مدريد في حالة رائعة الآن.

ما الذي يمكن أن يوقف ريال مدريد في هذه الحالة؟ ربما نفسه فقط. عاجلاً أم آجلاً، ستأتي اللحظة التي سيؤمن فيها "الكريم" بأنفسهم كثيرًا وسيتعثر بالتأكيد حيث لا يكون ذلك ضروريًا على الإطلاق. الآن يريد مشجعو النادي أن يصدقوا أن هذه اللحظة لا تزال في مكان ما في المستقبل.

فالنسيا ضد ريال مدريد

تاريخ المواجهة

حقق ريال مدريد سلسلة غير مكتملة من خمسة انتصارات متتالية. وكان فالنسيا أقوى من ريال مدريد في المرة الأخيرة في فبراير من العام الماضي في البطولة الوطنية. وإذا أخذنا المواجهات العشر الأخيرة بين الفرق، فستكون هناك 8:2 من حيث النتائج الإيجابية لصالح «الكريمي».

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالريال المستقر. لنجاح الضيوف فهم مستعدون لإعطاء 1.35. يدفعون 3.3 مقابل فوز الفريق المضيف. احتمالات المجموع تحت (158.5) هي 1.91. كسر شريط النقاط هذا يساوي أيضًا 1.91. تم تحديد احتمالات الإعاقة 2 (-5.5) عند نفس العلامة تمامًا وهي 1.91. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يمكن لريال مدريد مواجهة خصومهم في مباراة ذات أهداف عالية، أو يمكنهم اللعب من خلال دفاع صارم. مدريد قادر على فعل كل شيء، وهم على استعداد لقبول أي تحدي من الخصم. على أي حال، فإن "الكريمي" باحتمال قريب من 100٪ سيخرج فائزًا واثقًا من هذه المعركة. لا يمكن أن يكون هناك دسيسة هنا في النهاية. هنا يجب أن نلقي نظرة فاحصة على العائق 2(-5.5) لـ 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0