فالنسيا ضد ريال سوسيداد. هل سيواصل فريق فالنسيا خطته من المباريات غير المهزومة وجهاً لوجه؟

في 27 سبتمبر، وفي إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب ميستايا (فالنسيا)، سيتنافس فريقا فالنسيا وريال سوسيداد.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة فالنسيا وريال سوسيداد

فالنسيا

أنهى فالنسيا المباراة بالنقاط للمباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة تعادل الفريق مع ألميريا 2: 2 خارج أرضه. تقدم فريق روبن باراجا مرتين خلال المباراة، لكن المنافسين تمكنوا من العودة. بعد ذلك، لم تكن "الخفافيش" مثابرة للغاية، وكان الفريق مرهقا، لذلك في النهاية ركز الضيوف حصريا على الدفاع. وسجل نوجيرول ومورينو هدفي البرتقالي.

ويحتل فالنسيا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بنسبة أهداف 9:6.

ريال سوسيداد

قدم ريال سوسيداد أول مباراة جيدة في دوري أبطال أوروبا. وفي مباراة الدور الأول، تعادل الفريق على أرضه مع إنتر الإيطالي 1: 1. في الدوري الإسباني، أظهر أولاد إيمانول ألجواسيل أنفسهم بشكل مقنع؛ وكان الفريق المضيف أقوى من خيتافي 4: 3. نام الفريق الأزرق والأبيض خلال الشوط الأول من المباراة، وبعد ذلك اشتعل الفريق بنتيجة 1: 2. وفي وقت لاحق، تمكن أصحاب الأرض من زيادة سرعتهم، لكن الحظ كان إلى جانبهم. وأحرز أويارزابال (ثنائية) ومينديز وكوبو الأهداف للنادي “الملكي”.

ويحتل ريال سوسيداد المركز السابع في الترتيب برصيد 9 نقاط، بنسبة أهداف 12:10.

فالنسيا ضد ريال سوسيداد

حقائق فالنسيا ضد ريال سوسيداد

  • تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في آخر 4 مباريات بين فالنسيا وريال سوسيداد في جميع المسابقات 1.60؛
  • تلقى ريال سوسيداد هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الأسباني؛
  • فالنسيا لم يخسر أمام ريال سوسيداد في آخر 6 مواجهات بينهما؛
  • انتهت 4 من آخر 5 مواجهات بين الفريقين بالتعادل مع EvBET-1.

احتمالات التنزيل 1xbet

يمنح المراهنون الفريق المضيف الحد الأدنى من الميزة. وكانت احتمالات فوز فالنسيا 2.61. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.16. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سوسيداد عند 2.91. لا يتوقع المراهنون أن تلعب الفرق كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.60، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.40. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فالنسيا، على نحو غير متوقع بالنسبة للعديد من الخبراء، يبدأ الموسم بمستوى جيد، مما يجعل الأساس لعدم القتال من أجل البقاء مع تقدم الموسم. بدأ ريال سوسيداد دوري أبطال أوروبا، ويلعبون بقوة في الهجوم، لكن الدفاع يرتكب الكثير من الأخطاء، وبالتالي خسارة عدة نقاط في الدوري الأسباني. على الرغم من أن الباسك كان أقوى من فالنسيا في السنوات الأخيرة، إلا أن "الخفافيش" لم يخسروا في المواجهات المباشرة منذ عام 2020. بالنظر إلى ذلك، بالإضافة إلى هدوء سوسيداد هذا الموسم، وبشكل عام هذا الزوج في المواجهات المباشرة، سأفترض أنه لن يتم تحديد الفائز في الفريق: التعادل – X – 3.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0