فيرونا ضد أتالانتا. هل سيكسر المضيفون خطهم دون فوز؟

وفي 27 سبتمبر، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، سيلتقي فيرونا وأتالانتا. ستقام المباراة على ملعب مارك أنطونيو بينتيجودي (فيرونا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيرونا وأتالانتا

فيرونا

تراكمت فيرونا سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز في البطولة المحلية. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، فشل فريق "الدرواس" أيضًا، حيث خسر خارج أرضه أمام ميلان بنتيجة 0:1 على الأقل. أخطأ فريق ماركو باروني بصراحة في بداية المباراة، مما سمح للشياطين بالتقدم في الدقيقة الثامنة. بعد ذلك، حاول "الأزرق الأصفر" العودة من وقت لآخر، لكن الفريق لم يتمكن حتى من المطالبة بالتعادل.

ويحتل فيرونا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، بنسبة أهداف إلى 5 أهداف.

أتالانتا

بدأ أتالانتا بداية رائعة في الدوري الأوروبي، بفوزه على راكوف البولندي 2-0 على أرضه. على الصعيد المحلي، لم يفقد البرغموت ماء ماء وجهه بعد فوزه على كالياري 2:0 على أرضه. أخذ فريق جيان بييرو جاسبريني زمام المبادرة على أرض الملعب منذ الدقائق الأولى، ولم يسمح للخصم بعبور نصف الملعب مرة أخرى. ونتيجة لذلك، لعبت "ملكة المقاطعات" الكرة في كل جزء، فضمنت لنفسها النصر. وسجل لقمان وباساليتش هدفين لأصحاب الأرض.

ويحتل أتالانتا المركز السادس في الدوري برصيد 9 نقاط بنسبة أهداف 10:5.

فيرونا ضد أتالانتا

حقائق مباراة فيرونا وأتالانتا

  • لم يخسر فيرونا على أرضه في آخر 4 مباريات.
  • أتالانتا سجل هدفين على الأقل في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • أتالانتا فاز في آخر 3 مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات ضد فيرونا، 1.84.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الزوار من بيرغامو هم المرشحون للمباراة. كانت أسعار فيكتوريا فيرونا 4.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. بالنسبة لانتصار أتالانتا، توقفت الأسعار عند 1.84. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” مع احتمالات – 1.93، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع احتمالات – 1.91. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولم ينجح فيرونا في المباريات الأخيرة بالموسم، فيما يسجل الفريق النقاط بانتظام على ملعبه. لا يستطيع أتالانتا أن يجد الاستقرار في المباراة والنتائج، لذلك غالبًا ما يتبادل المباريات الناجحة مع المباريات الفاشلة. بالنظر إلى النتائج الجيدة التي حققها فريق فيرونا على أرضه، وعدم استقرار رجال جاسبريني، أعتقد أن "كلاب الدرواس" ستكون قادرة على تسجيل النقاط أمام جماهيرها: لن تخسر فيرونا - 1X - 1.98.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0