فيورنتينا ضد أتالانتا. هل سيحقق فريق البنفسج فوزه الأول على أرضه في البطولة؟

في 17 سبتمبر، وفي إطار الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، سيتنافس فريقا فيورنتينا وأتالانتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فيورنتينا وأتالانتا

أظهر فيورنتينا

نتيجة جيدة في أوروبا، حيث وصل الفريق إلى مجموعة دوري المؤتمرات، بفوزه على رابيد في مجموع المباراتين (0:1، 2:0). كرّس "الأرجوانيون" الكثير من الجهد لهذه المباريات، لأنه في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، خسر الفريق خارج أرضه أمام إنتر بنتيجة 0:4. بدا أولاد فينتشنزو إيتاليانو جيدين من حيث اللعب، حيث أبقى الفريق الكرة عند أقدامهم. لكن في الدفاع، لم يتمكن "الزنابق" من التوصل إلى أي شيء، مما يسمح للخصم بتسجيل الأهداف لكل ذوق.

ويحتل فيورنتينا المركز الثامن في الترتيب برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 6:7.

أتالانتا

أظهر أتالانتا تألقه في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، بفوزه بثقة على مونزا 3:0 على أرضه. لم يأخذ فريق جيان بييرو جاسبريني وقتًا للإحماء؛ تقدم الفريق بنشاط للأمام وتمكن من تسجيل هدفين قبل الاستراحة. بعد الاستراحة، تباطأت "ملكة المقاطعات" إلى حد ما، حيث كانت الميزة أكثر من كافية. سجل سكاماكا (ثنائية) وإدرسون أهداف البرغموت.

ويحتل أتالانتا المركز الخامس في الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 6:2.

فيورنتينا ضد أتالانتا

حقائق مباراة فيورنتينا وأتالانتا

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في آخر 5 مباريات لفيورنتينا في الدوري الإيطالي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لأتالانتا في الدوري الإيطالي (1.77)؛
  • أتالانتا سجل هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الحد الأدنى من المزايا في هذا الزوج لـ "الزنابق". وكانت احتمالات نجاح فيورنتينا 2.47. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. توقفت أسعار فيكتوريا أتالانتا عند 2.85. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.087، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.77. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويمر فيورنتينا بعملية إعادة هيكلة، لذا فهو يؤدي بدرجات متفاوتة من النجاح، رغم أن أحداً لم يتخلى عن مهمة دخول الساحة الأوروبية للفريق. أتالانتا لديه ما يقرب من 100٪ من فريقه يفوق عددهم، وبالتالي فإن الفريق يفتقر إلى العمل الجماعي والاستقرار. يلعب كلا الفريقين بشكل فعال هذا الموسم، حيث سجلا هدفين في المتوسط، لذلك أتوقع الأهداف المسجلة في اللقاء المباشر: إجمالي أكثر من 2.5 – 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0