لوريان ضد موناكو. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

في 17 سبتمبر، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، على ملعب دو موستور (لوريان)، سيلتقي فريقا لوريان وموناكو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوريان وموناكو

لوريان

قطع لوريان سلسلة من ثلاث مباريات دون هزيمة في البطولة الوطنية، حيث خسر أمام لوهافر 0:3 خارج أرضه في الجولة الأخيرة. لم يكن فريق Regis Le Bris أدنى من الفريق المضيف بأي حال من الأحوال. سيطر الفريق على الكرة لفترة أطول، بينما هاجم الخصم في كثير من الأحيان. ونتيجة لذلك، تمكن فريق ميرلوزوف في الشوط الأول من الحفاظ على مرمىهم مغلقًا. لكن بعد الاستراحة انهار دفاع "الصيادين" وسرعان ما زاد لوهافر تفوقه إلى مستوى غير لائق.

ويحتل لوريان المركز الـ11 في الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف 5:5.

موناكو

بدأ موناكو بثقة، ولم يخسر الفريق في 4 مباريات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، كان "الأمراء" أقوى على أرضهم من لنس 3:0. تقدم فريق Adi Hütter، بصفته المضيف، إلى الأمام بنشاط، بفضله سجل هدفين في الشوط الأول. بعد الوقفة، لم يخاطر "البيض الحمر" بموقفهم؛ واصل الفريق الهجوم وأنهى ما بدأه بهدوء. وسجل سينجو وجولوفين وماريبان الأهداف لصالح منتخب موناكو.

ويحتل موناكو المركز الأول في البطولة برصيد 10 نقاط بنسبة أهداف 13:5.

لوريان ضد موناكو

حقائق لوريان ضد موناكو

  • سجل موناكو 3 أهداف على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الفرنسي 5.10.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف على أنهم المرشحون للمباراة. وكانت احتمالات فوز لوريان 4.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.92. توقفت أسعار فيكتوريا موناكو عند 1.78. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.84، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 2.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يؤدي لوريان نجاحات متفاوتة، وعادة ما يكون الفريق في منتصف الجدول، وليس أعلى، وربما أقل بقليل من العشرة الأوائل. يبدو موناكو رائعًا في بداية الموسم، ويقدم أداءً رائعًا في الهجوم، وليس لديه أي نية للتباطؤ. . في اللقاء القادم، أعتقد أن أولاد هوتر سيكونون قادرين على تحقيق النجاح خارج أرضهم والبقاء في صدارة الدوري 1: فوز موناكو – 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0