وست هام ضد مانشستر سيتي. هل ستستمر مسيرة البطل الخالية من الهزائم؟

تقام يوم السبت الموافق 16 سبتمبر، مباراة وست هام ومانشستر سيتي على الملعب الأولمبي في لندن ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة وست هام ومانشستر سيتي

وست هام

بدأ وست هام بداية رائعة في البطولة الإنجليزية الجديدة، ولم يخسر أبدًا في الجولات الافتتاحية. وحقق هامرز الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، بما في ذلك الانتصارين على برايتون وتشيلسي، وبدأ الموسم بقوة، مما يؤكد طموحاته في المنافسة على مكان في صدارة الترتيب.

أمام فريق David Moyes اختبار خطير للغاية في شكل مباراة ضد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مثل هذا الاجتماع يحتاج أصحاب الأرض إلى إظهار أفضل ما لديهم من كرة قدم من أجل الحصول على أي نقاط. سيكون دعم جماهير الفريق المضيف عاملاً مهمًا لوست هام في ذلك اليوم.

مدينة مانشستر

بدأ فريق بيب جوارديولا الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل أفضل، حيث فاز في جميع الجولات الأربع الأولى. منذ المباريات الأولى، أكد مانشستر سيتي مكانته باعتباره المرشح الرئيسي للموسم الحالي ومن الممكن تمامًا أن يتمكن سكان المدينة من الدفاع عن لقب البطولة مرة أخرى.

يبدأ جزء مزدحم للغاية من الموسم بالنسبة لمانشستر سيتي، لأن الفريق سيلعب ليس فقط في البطولة الإنجليزية، ولكن أيضًا في دوري أبطال أوروبا وكأس الدوري الإنجليزي. لذلك، من المؤكد أن المدرب الإسباني للمواطنين سيستخدم المداورة النشطة ويعطي الفرصة لجميع لاعبيه.

وست هام ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة وست هام ومانشستر سيتي

  • في القرعة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز، فاز مانشستر سيتي بثقة على وست هام مرتين: 2:0 و3:0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.56؛
  • وفي ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.71؛
  • حقق مانشستر سيتي أربعة انتصارات في الجولات الأربع الافتتاحية للبطولة الإنجليزية.
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من آخر خمس مباريات أمام وست هام في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز الخامس: يمكنك المراهنة على فوز وست هام مقابل 6.00، وعلى التعادل - مقابل 4.70، وعلى فوز مانشستر سيتي – مقابل 1.49. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، والتي سيحاول فيها مانشستر سيتي مواصلة سلسلة انتصاراته خارج أرضه في مباراة مع وست هام. من المحتمل أن يقدم فريق هامرز للبطل المفضل والحامل مفاجأة غير سارة في ملعبهم، وعلى أقل تقدير، قد يطالبون بهدفهم. لذلك، الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" لـ 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0