مانشستر يونايتد ضد برايتون . هل سيعود الشياطين الحمر إلى طرق الانتصارات؟

تقام يوم السبت الموافق 16 سبتمبر، مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

مانشستر يونايتد

لم يبدأ مانشستر يونايتد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بأفضل طريقة، حيث حقق انتصارين فقط وخسر أمام فريقين لندنيين - توتنهام وأرسنال. في الجولة الأخيرة، خسر فريق إريك تن هاج أمام أرسنال في الدقائق الأخيرة من المباراة ومن الواضح أنهم الآن ليسوا في أفضل حالاتهم المزاجية.

وفي المباراة المقبلة، من الواضح أن الشياطين الحمر يتوقعون العودة إلى طريق الفوز، لكن ذلك سيكون صعباً للغاية، لأن الفريق سيلعب ضد خصم غير مناسب. حتى في ملعبهم مع جماهيرهم، يجب على مانشستر يونايتد تحسين جودة لعبهم كثيرًا من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

برايتون

بدأ برايتون الموسم الجديد من البطولة الإنجليزية بسرعة كبيرة وشجاعة، وحصد تسع نقاط في الجولات الأربع الأولى. كانت الخسارة أمام وست هام بنتيجة 1:3 مؤلمة بالنسبة لفريق النورس، لكن فريق روبرتو دي زيربي بشكل عام في حالة جيدة جدًا ويظهر مستوى عالٍ جدًا من كرة القدم.

بلا شك، سيرغب برايتون في إظهار أفضل صفاته في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يؤكد طموحاته على الطريق أمام خصم كبير. النوارس لا يحترمون السلطات وفوزهم المحتمل في المباراة القادمة لن يندرج بالتأكيد ضمن فئة الإثارة.

مانشستر يونايتد ضد برايتون

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

  • في النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز برايتون على مانشستر يونايتد مرتين: 2:1 و1:0؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.50؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.43؛
  • فاز برايتون بثلاث من آخر خمس مباريات أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الخامسة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر يونايتد مقابل 2.19، وعلى التعادل - مقابل 3.70، و على فوز برايتون - مقابل 3.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ربما تكون المباراة المركزية للجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، حيث سيلعب المتنافسون الذين يتنافسون على مكان في منطقة كأس أوروبا بجدول البطولة ضد بعضهم البعض. وسيحاول مانشستر يونايتد إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره ليس فقط نتيجة الجولة الماضية، بل أيضًا بعد هزيمتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يتعرف فريق Seagulls بدوره على المرشحين وسيأتون إلى Old Trafford فقط للحصول على نتيجة إيجابية. بالتأكيد ستكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة، لذا من المنطقي المراهنة على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.21.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0