فلامنجو vs أتلتيكو بارانينسي. من هو الفريق الذي سيواصل خطه الخالي من الهزائم في الدوري الإيطالي؟

ويلتقي يوم 14 سبتمبر الجاري، في مباراة الجولة 23 من الدوري البرازيلي، فريقي فلامنجو وأتلتيكو بارانينسي. وستقام المباراة على ملعب ماراكانا (ريو دي جانيرو).

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة فلامنجو وأتلتيكو بارانينسي

فلامينجو

فلامينجو لم يخسر في أربع مباريات متتالية في البطولة الوطنية. وفي الجولة الأخيرة فاز الفريق على بوتافوجو 2-1 خارج أرضه. بدأ فريق المدرب خورخي سامباولي المباراة بشكل جيد، وأجبر المنافس على تحويل الكرة بطريق الخطأ إلى مرماه في الدقيقة الثانية. بعد ذلك، أخذ أصحاب الأرض زمام المبادرة، واستعادوا التوازن حتى قبل نهاية الشوط الأول. لم تتحمل النسور هذا الوضع؛ وفي الشوط الثاني حقق لهم إنريكي الفوز بتسديدة متقنة.

ويحتل فلامنجو المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة بنسبة أهداف 36:27.

أتلتيكو بارانينسي

لم يخسر أتلتيكو بارانينسي في ثماني جولات متتالية في البطولة الوطنية، على الرغم من خسارة الفريق "الأسود الحمر" للنقاط مرة أخرى في المباراة الأخيرة، حيث تعادل على أرضه مع أتلتيكو مينيرو 1: 1. وفشل فريق المدرب باولو تورا في بداية المباراة، ليسمح للضيوف بافتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة. وسرعان ما استولى فريق Hurricanes على زمام المبادرة، لكنهم تمكنوا من العودة في الشوط الثاني، حيث أنقذهم فيتور روكي. ثم بقي أصحاب الأرض في الأقلية، وتم طرد فرناندينيو من الملعب، لذلك لم تكن هناك حاجة للحديث عن النصر.

ويحتل أتلتيكو بارانينسي المركز السابع في البطولة برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف 32:26.

فلامنجو vs أتلتيكو بارانينسي

حقائق فلامنجو ضد أتلتيكو بارانينسي

  • أتلتيكو تعادل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري البرازيلي (3.67)؛
  • فلامينجو لم يخسر في 10 من آخر 11 مباراة في الدوري البرازيلي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يتوقع المراهنون النجاح من الفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز فلامنجو 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.67. توقفت أسعار فيكتوريا أتلتيكو بارانينسي عند 4.43. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” مع احتمالات – 1.99، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع احتمالات – 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فلامنجو في حالة مثالية، ولم يخسر الفريق على أرضه في 14 مباراة متتالية في جميع البطولات. كما أن أتلتيكو بارانينسي في حالة ممتازة الآن؛ يتمتع الفريق بسلسلة طويلة من دون هزيمة، مما سمح له بالاقتراب من المجموعة الرائدة. أما بالنسبة للمباراة القادمة، فبالنظر إلى اللعب القوي لـ "النسور" على أرضهم، سيتمكن أبناء سامباولي من التغلب على منافسهم المباشر: فوز فلامنجو - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0