كويابا ضد فلامينجو. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزيمة هذا الموسم؟

في 7 أغسطس ، في مباراة الجولة 18 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، في أرينا بانتانال (كويابا) ، سيلتقي فريقا كويابا وفلامنغو.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة كويابا وفلامنجو

حقق كويابا

كويابا سرعة كبيرة ، ولم يعرف الفريق الهزيمة في 5 لقاءات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. في المباراة الأخيرة من البطولة ، انتصر رجال أنطونيو أوليفيرا أيضًا ، بعد أن تعاملوا مع إنترناسيونال 2: 1 على الطريق. كان جولدنز أول من استقبل هدفًا في مرماه ، لكن الفريق ارتد قبل الاستراحة ، وبعد ذلك فازوا بالحظ في الشوط الثاني. حقق الضيوف انتصار الضربات الدقيقة لرانييل وديفرسون.

يحتل كويابا المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة ، بنسبة هدف 18:19.

فلامنجو

فلامنجو في حالة جيدة ، ولم يخسر الفريق في 10 لقاءات متتالية على جميع المستويات. أظهر فريق النسور نفسه بشكل جيد في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بفوزه على أتلتيكو مينيرو 2: 1 على الطريق. لم يتمكن Wards of Jorge Sampaoli لفترة طويلة من اكتساب الزخم ، ولهذا السبب كان الفريق في معظم الأوقات يلعب دور اللحاق بالركب. فقط بعد الدقيقة 80 ، استيقظ Red-Blacks ، ولا يزالون قادرين على كسر المضيف. وسجل لضيفي أراسكايتا وويسلي أهدافا.

يحتل فلامينجو المركز الثاني في ترتيب البطولة ، محققا 31 نقطة بفارق أهداف 30:20.

كويابا ضد فلامينجو

حقائق كويابا مقابل فلامينجو

  • فاز كويابا في آخر 3 مباريات بالبطولة البرازيلية.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من مباريات فلامينجو الست الأخيرة لهذا الموسم 1.63 ؛
  • لم يخسر فلامنجو في آخر 6 مباريات في البطولة البرازيلية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم المفضلين في الاجتماع. كانت عروض أسعار فوز كوياب 3.29. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.26. توقفت الأسعار في Victoria Flamengo عند 2.13. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل 1.63 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.28. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كويابا الآن في حالة جيدة ، بفضل سلسلة من المباريات الناجحة ، تمكن الفريق من الصعود إلى منتصف الطاولة. يعيش فلامنجو ككل موسمًا قويًا ، سواء في الدوري أو في البطولات الأخرى. الضيوف ، بدءًا من بداية شهر مايو ، خسروا مباراة واحدة فقط ، حيث أمضوا 21 لقاءًا. كلا الفريقين يتنقلان الآن ، ولم يخسرا منذ فترة طويلة ، لذلك يعد الاجتماع وجهاً لوجه بأن يكون مثيراً للاهتمام. بالنسبة للنتيجة ، أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على مقاومة "الذهبي" القوي: فوز فلامنجو - 2.13.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0