سبارتاك مقابل باري NN. هل سيواصل سبارتاكوس سلسلة انتصاراته؟

في 8 أغسطس ، يلتقي الفريقان سبارتاك موسكو ونيجني نوفغورود في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس روسيا ، على ملعب أوتكريتي أرينا (موسكو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Spartak vs Pari NN

لم يهزم سبارتاك

سبارتاك منذ بداية الموسم ، في الجولة الأولى من كأس روسيا ، تبين أن الفريق الضيف أقوى من كراسنودار 2: 1. تمكن رجال Guillermo Abascal من فتح حساب في النصف الأول من الاجتماع. من الجدير بالذكر أن المضيفين ظلوا في المستقبل أقلية ، لذلك لم يكن من الصعب على الفريق الأبيض تحقيق النصر. وسجل زوبنين وبونجوندا أهداف المصارعين. يحتل سبارتاك المركز الأول في المجموعة D ويحصل على نقطتين بفارق هدف 2: 0.

"الحمر البيض" ممتازون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن فازوا بثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات. في نهاية الأسبوع الماضي ، هزم سكان موسكو روبن 4: 1 على الطريق.

باري ن

يمكن لنيزني نوفغورود أن تعتبر بداية الكأس ناجحة ، فقد فاز الفريق على دينامو موسكو 2: 1 بركلات الترجيح على أرضه. لم يكن رجال سيرجي يوران أدنى من الخصم بأي حال من الأحوال ، تبادل الفريق الكرات السريعة. في المستقبل ، جرت اللعبة في مسار تصادمي ، وفي لعبة الروليت بعد المباراة ، تبين أن لاعبي نيجني نوفغورود كانوا أكثر حظًا. الهدف الوحيد للفريق الأزرق والبلوز سجله سيفيكيان. نيجني نوفغورود تحتل المركز الثاني في الرباعية ، وربحت نقطتين بفارق هدف 1: 1.

لكن في البطولة ، لم يسجل فريق نيجني نوفغورود أي نقاط بعد ، ولم يسجلوا بعد. في الجولة الثالثة من RPL ، خسر Pari NN خارج أرضه أمام كراسنودار 0: 1.

سبارتاك مقابل باري NN

حقائق سبارتاك مقابل باري إن إن

  • فاز سبارتاك بأربع مباريات أخيرة في الموسم 1.59.
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبوا في آخر 4 مباريات رسمية لـ Spartak 1.69 ؛
  • لا يمكن لـ Pari NN الفوز في آخر 5 مباريات رسمية ؛
  • خسر فريق Pari NN 8 من آخر 10 مباريات خارج أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. كانت أسعار نجاح سبارتاك 1.59. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت الأسعار عند المستوى 5.80 عند Victoria Pari NN. المراهن ينتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.20 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سبارتاك في بداية الموسم في حالة مثالية ، هزم سكان موسكو خصمًا تلو الآخر ، وفي العمل. عادة ما تكون نيجني نوفغورود في أسفل الجدول ، ولم يفز الفريق بعد بموسم جديد. مع الأخذ في الاعتبار شكل الفرق ونتائجها هذا الموسم ، بالإضافة إلى عامل الملعب المحلي ، أعتقد أن شباب Abaskal سيستمرون في الفوز ، بينما لن يفوز Nizhny Novgorod: فوز Spartak بإعاقة 1 (-1) - 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0