روبن مقابل سبارتاك. هل سيواصل الضيوف سلسلة انتصاراتهم في بداية الموسم؟

في 5 أغسطس ، كجزء من الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز ، على ملعب Ak Bars Arena (كازان) ، سيقيس فريقي روبين وسبارتاك موسكو قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول روبن مقابل سبارتاك

بدأ روبن

روبن الموسم الجديد دون جدوى ، بينما لا توجد انتصارات في أصول النادي. فشل جناح رشيد رحيموف في كأس روسيا ، حيث خسر 0: 1 أمام روستوف في اللقاء الأول من دور المجموعات. في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تمكن كازان بالفعل من التشبث بالنقاط ، كسر الفريق الموجود على أرضه العالم مع أورينبورغ 1: 1. كان المضيفون قادرين على أخذ زمام المبادرة حتى في الشوط الأول ، وسدد Fameye على المرمى مباشرة. ولكن بعد الفاصل ، استرخى "الياقوت" مبكرًا للغاية ، مما سمح لأورنبرغر بالتعافي.

يحتل روبن المركز العاشر في RPL ، ويحصل على نقطتين ، بنسبة هدف 3: 3.

سبارتاك

بدأ سبارتاك للتو بداية رائعة في الموسم الجديد ، وفاز الفريق بجميع المباريات الرسمية الثلاث لهذا الموسم. أظهر رجال Guillermo Abascal أنفسهم بشكل مقنع في كأس روسيا بفوزهم على Krasnodar 2: 1 على الطريق. كانت مباراة RPL ناجحة أيضًا لـ "Red-whites" ، حيث تعامل الفريق مع البلطيق على أرضه 2: 1. سيطر سكان موسكو تمامًا على الخصم ، مما سمح لأنفسهم بالاسترخاء في النهاية. سجل بونجوندا وبروميس أهدافًا لفريق المصارعين.

يحتل سبارتاك المركز الثاني في البطولة ، وربح 6 نقاط ، بنسبة هدف 5: 3.

روبن مقابل سبارتاك

حقائق روبن مقابل سبارتاك

  • روبن لا يمكن أن يفوز في آخر 6 مباريات من RPL.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لروبن 2.13 ؛
  • فاز سبارتاك بجميع المباريات الثلاث في الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن سكان موسكو هم المفضلين في الاجتماع. كانت أسعار فوز روبن 3.35. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الأسعار عند مستوى 2.16 عند Victoria Spartak. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الروسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.13 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.74. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لقد أدى روبن أداءً جيدًا في الجولات الافتتاحية للوافد الجديد إلى الدوري ، والفريق لديه إمكانات ، وهو قادر على الإضافة. تقدم سبارتاك بداية رائعة بفوزها على كل منافسيها. في المباراة القادمة ، مع الأخذ بعين الاعتبار شكل الضيوف ، وانتصاراتهم في الموسم الجديد ، بالإضافة إلى حالة الوافد الجديد إلى دوري المضيفين ، أعتقد أن شباب Abascal سيتمكنون من الحصول على ثلاث نقاط: فوز سبارتاك - 2.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0