سانتوس ضد أتلتيكو بارانينس. هل سيحطم المضيفون سلسلة هزائمهم هذا الموسم؟

في 5 أغسطس ، في مباراة الجولة 18 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، سيلتقي فريقا سانتوس وأتلتيكو باراناينسي. المباراة ستستضيفها فيلا بيلميرو أرينا (سانتوس).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة سانتوس وأتلتيكو باراناينسي

لا يزال سانتوس

سانتوس يعاني من الحمى ، ولا يمكن للفريق أن يفوز بثلاثة لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة ، فشل رجال Odair Elman أيضًا ، وخسروا على الطريق بحد أدنى 0: 1 من Fluminense. "الحوت" كان لديه مبارزة ضعيفة للغاية ، طوال الوقت دون توجيه ضربة واحدة على المرمى على مرمى المضيف. في الوقت نفسه ، ارتكب الضيوف الخطأ الوحيد ، وبالتالي منح النصر لفلومينينسي.

وتراجع سانتوس إلى المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة بفارق أهداف 18:26.

Atlético Paranaense

اتلتيكو بارانينس لم يهزم في ثلاث لقاءات متتالية في البطولة الوطنية ، على الرغم من أن الفريق خسر النقاط في الجولة الأخيرة ، وتعادل مع كروزيرو 3: 3 على أرضه. قضى الرجال باولو تورا معظم الوقت في اللحاق بالركب. فقط في النهاية ، اكتسب "الإعصار" الزخم ، مما جعل من الممكن تجنب الهزيمة. مادسون وبابلو وفرناندينيو سجلوا أهدافًا لفريق Red-Blacks.

أتليتكو باراناينسي يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة ونسبة هدف 25:21.

سانتوس ضد أتلتيكو بارانينس

حقائق مباراة سانتوس وأتلتيكو باراناينس

  • فشل سانتوس في الفوز في 10 من آخر 11 مباراة في الدوري البرازيلي ؛
  • سجل أكثر من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لسانتوس في البطولة البرازيلية 2.46 ؛
  • سجل Atlético PR هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات بالدوري.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بالنجاح المنزلي لـ "السمكة". بالنسبة لانتصار سانتوس ، كانت الأسعار 2.31. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.12. توقفت الأسعار عند انتصار Atlético Paranaense ، عند حوالي 3.05. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.55 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 2.46. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يواصل سانتوس تراجعه ، ويواجه الفريق خطر التورط في الصراع من أجل البقاء. يبدو Atlético Paranaense أكثر إقناعًا ، والفريق في حالة جيدة ، والفجوة من المراكز الثلاثة الأولى هي 4 نقاط فقط. أتوقع أهدافًا من المباراة القادمة ، يحتاج المضيفون إلى الفوز ، والضيوف على الطريق يلعبون دون جدوى ، على الرغم من أنهم بشكل عام يبدون أكثر صلابة. كلا الفريقين سيكافحان للفوز ، لذا سيهاجمان: المجموع أكثر من 2.5 - 2.46.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0