سلافيا موزير ضد مينسك. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزيمة هذا الموسم؟

في 4 أغسطس ، في مباراة الجولة 16 من الدوري البيلاروسي العالي ، على ملعب يونوست أرينا (موزير) ، سيقيس ناديا سلافيا موزير ومينسك قوتهما.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سلافيا موزير ضد مينسك

كان أداء سلافيا موزير

سلافيا جيدًا في النصف الأول من الموسم ، وبفضل ذلك تمكن الفريق من البقاء على مقربة من المجموعة الرائدة. صحيح ، في المباراة الأخيرة من البطولة ، خسر Mozyr النقاط ، بعد أن تعادل مع Energetik-BGU 0: 0 على أرضه. بعد 14 جولة ، احتلت أجنحة إيفان بيونشيك المركز الخامس في الترتيب ، وحصلت على 21 نقطة ، مع نسبة من الأهداف المسجلة واستقبلت شباكها 15:13.

نجح سلافيا بالفعل في المشاركة في كأس بيلاروسيا الجديد ، بفوزه على سلونيم -2017 2: 1 في نهائيات 1/16.

مينسك

سجل فريق مينسك خطوة رائعة قبل الاستراحة ، حيث جمع الفريق سلسلة متتالية ناجحة من أربع مباريات دون هزيمة في البطولة الوطنية. فقط في المباراة الأخيرة من الدوري الرئيسي ، خسر رجال سيرجي يارومكو النقاط ، بعد أن تعادلوا مع إيسلوخ 0: 0 على الطريق. مينسك يحتل المركز السابع في ترتيب البطولة ، وقد حصل الفريق على 18 نقطة بعد 15 لقاء ، بفارق هدف قدره 13:12.

في كأس بيلاروسيا ، كان على "المواطنين" العمل بجد ، في نهائيات 1/16 ، أنهى الفريق مولوديتشنو 1: 0 فقط في الوقت الإضافي. صحيح ، في نهائيات 1/8 لعبت بثقة أكبر ، وهزمت دنيبر موغيليف 2: 0 على أرضها.

سلافيا موزير ضد مينسك

حقائق سلافيا موزير مقابل مينسك

  • لم تهزم سلافيا موزير في آخر 4 مباريات على أرضها في الدوري البيلاروسي.
  • مينسك لم يهزم في آخر 6 مباريات رسمية من الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعب في آخر 4 مباريات رسمية لمينسك هذا الموسم 1.87.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات بالنجاح المنزلي للفريق من Mozyr. كانت عروض أسعار انتصار سلافيا 2.05. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت الاقتباسات عند الانتصار في مينسك ، عند مستوى 3.25. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.83. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تظهر سلافيا نتيجة جيدة في الموسم الحالي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المباريات على أرضها. تكتسب مينسك زخما خلال البطولة ، حيث تقترب من الخروج بخط طويل لم يهزم. قوة كلا الفريقين هي لعبة الدفاع ، في المتوسط يستقبلون أقل من هدف واحد في المباراة الواحدة. في نفس الوقت يبدون متواضعين في الهجوم. لذلك ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع كرة قدم مشرقة ومثمرة من لقاء وجهاً لوجه: الإجمالي أقل من 2.5 - 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0