أتلتيكو ناسيونال ضد ريسينغ. هل سيتمكن الكولومبيون من تحقيق النجاح على أرضهم؟

في 4 أغسطس ، في مباراة نهائيات كأس ليبرتادوريس 1/8 ، سيلتقي فريق أتليتيكو ناسيونال وراسينغ. تقام المباراة في أرينا أتاناسيو غيراردوت (ميديلين).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أتلتيكو ناسيونال والسباق

أتليتكو ناسيونال

فاز أتلتيكو ناسيونال أتلتيكو ناسيونال بكأس ليبرتادوريس مرتين في تاريخه ، ويعود الفوز الأخير إلى عام 2016. في الوقت الحالي ، يلعب الكولومبيون بشكل أكثر تواضعًا ، ولم يعد الخضر قريبًا من الكأس بعد الآن لم يمر رجال Hernán Darío Herrera بهذه التصفيات دون مشاكل ، واحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة H برصيد 10 نقاط ، خلف Olympia Asuncion.

بعد استئناف الموسم في كولومبيا ، لا يعرف أتلتيكو ناسيونال أي انتكاسات. في المباراة الأخيرة ، فاز الفريق على جاغواريس كوردوبا 2: 1.

سباق

لقد نسي ريسينغ بالفعل طعم الانتصارات في كأس ليبرتادوريس ، وقد فاز الفريق الأرجنتيني بكأس واحدة فقط في عام 1967. في هذه الجولة التأهيلية ، أظهر رجال فرناندو جاجو أنفسهم بشكل أكثر إقناعًا ، فاز الفريق برباعيهم ، تاركين وراءهم فلامنجو و Nublense و Aucas. يقترب "الأكاديميون" من المباريات الفاصلة في حالة جيدة ، ولم يعرف الفريق هزيمة لعشر لقاءات متتالية على جميع المستويات.

في بطولة الأرجنتين ، يحتل راسينغ بعد 27 جولة المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

أتلتيكو ناسيونال vs راسينغ

حقائق عن Atlético Nacional vs Racing

  • أتليتكو ناسيونال لم يخسر في 7 من آخر 8 مباريات في الموسم.
  • التسابق دون هزيمة في 10 من آخر 11 مباراة في الموسم 1.58.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي المزيد من فرص النجاح للفريق المضيف. كانت الأسعار الخاصة بفوز أتلتيكو ناسيونال 2.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.15. توقفت الأسعار في Victoria Racing عند حوالي 3.15. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم منتجة من فرق أمريكا الجنوبية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.59 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.35. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يقدم أتلتيكو ناسيونال أداءً مستقرًا ، ولا توجد فترات ركود في اللعبة ونتائج الكولومبيين. اكتسب السباق زخما في الأسابيع الأخيرة ، ونادرا ما يخسر أمام المنافسين. يبدو كلا الفريقين متوازنين وجاهزين لمباريات خروج المغلوب ، لذلك سأفترض أنه لن يكون هناك فائز في هذه المباراة: التعادل - X - 3.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0