نافتان مقابل شختيور سوليجورسك. هل سينهي المضيفون سلسلة هزائمهم هذا الموسم؟

في 4 أغسطس ، في إطار الجولة 16 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، في أتلانت أرينا (نوفوبولوتسك) ، سيقيس الفريقان نافتان وشاختر سوليجورسك قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول نافتان ضد شاختيور سوليجورسك

يمر نافتان

نافتان بموسم غير ناجح للغاية ، في آخر 10 مباريات من البطولة البيلاروسية ، فاز الفريق بفوز واحد فقط مع 9 هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الرئيسي ، فشل رجال ألبرت ريباك بصراحة ، وخسروا على أرضهم أمام نيمان 0: 3. يحتل نافتان المركز الثاني عشر في ترتيب البطولة ، بعد أن حصل على 8 نقاط فقط بعد 14 جولة بفارق هدف 7:25.

كما فشل "الشماليون" في كأس بيلاروسيا ، وخسر الفريق أمام نيفا دولبيزنو 2: 3 في نهائيات 1/16.

شختيور سوليجورسك

شاختار يواصل معاناته مع مشاكله ، ولا يزال الفريق لا يستعيد ركلات الترجيح 35 نقطة. في الوقت نفسه ، فإن رجال Alexei Baga ليسوا واضحين في الميدان ؛ في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية ، خسر الفريق أمام باتي 0: 2 على الطريق. حاليا ، يحتل شاختار المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد -6 نقاط على حساب النادي ، مع نسبة من الأهداف المسجلة واستقبلت شباكها عند 27:14.

لكن في كأس بيلاروسيا ، لم يكن لبيتمان أي مساوٍ ، وتغلب الفريق بالتناوب على إيفاتسيفيتشي 6: 1 ودينامو بريست 2: 1.

نافتان مقابل شختيور سوليجورسك

حقائق عن نافتان مقابل شاختيار سوليجورسك

  • نافتان خسر آخر 4 مباريات على أرضه في البطولة البيلاروسية.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 4 مباريات لعبها نافتان بالموسم 1.68.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح بيتمان بعيدًا. كانت اقتباسات انتصار نافتان 9.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.10. وتوقفت الاقتباسات عند فوز شاختار عند المستوى 1.29. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.05 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.68. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

نفطان في أزمة ، والفريق هو أحد المنافسين الرئيسيين للهبوط. يتم منح النقاط لأصحاب المباراة القادمة بصعوبة كبيرة. يستمر عامل المنجم في استعادة عقوبته ، وفي الجولات التالية يجب أن يتقدم في النقاط التي تم تسجيلها. مستوى الفرق ، شكلها غير قابل للمقارنة ، حتى ملعب المنزل لن يسمح لنفتان بالاعتماد على النقاط المكتسبة: فوز شاختار بإعاقة - عائق 2 (-1.5) - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0