أستانا ضد دينامو زغرب. هل سينتقم أصحاب الأرض من هزيمتهم في كرواتيا؟

في 2 أغسطس ، في الدور ربع النهائي من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، سيلتقي الفريقان أستانا ودينامو زغرب. تقام المباراة في أستانا أرينا (أستانا). كانت نتيجة الاجتماع الأول 0: 4.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أستانا ودينامو زغرب

أستانا

أستانا ودّعت بالفعل فرصها في الوصول إلى الدور الرئيسي من دوري أبطال أوروبا ، وتعرض الفريق على الطريق لهزيمة ساحقة من دينامو زغرب 0: 4. شباب جريجوري بابايان فشلوا بصراحة في الشوط الأول ، وسمحوا للكروات بالتوقيع ثلاث مرات في بواباتهم. بعد الفاصل ، عزز الضيوف ميزتهم أكثر. الجدير بالذكر أن "الأصفر والأزرق" خسر بجدارة ، حيث فشل الفريق في تسديدة واحدة على مرمى دينامو خلال المباراة بأكملها.

في الداخل ، لا يأمل الكازاخيون في حدوث معجزة أيضًا ، على الرغم من أن الفريق لا يعرف الهزيمة في 9 لقاءات متتالية في البطولة الوطنية.

دينامو زغرب

أزال دينامو زغرب عمليا جميع الأسئلة حول الفائز في الثنائي ، بفوزه على كازاخستان أستانا 4: 0 في المباراة التي أقيمت على أرضه في ربع نهائي تصفيات دوري أبطال أوروبا. قدم جناح Igor Bishchan شوطًا أول قويًا ، عندما تمكنوا من التوقيع ثلاث مرات عند الهدف "الأصفر والأزرق". في المستقبل ، واصل الكروات إبقاء الوضع في الملعب تحت سيطرتهم ، على الرغم من عدم وجود فائدة كبيرة في إهدار الطاقة من النادي. تبين أن إيفانوشيتش كان بطل اللقاء مع دينامو ، حيث سجل ثلاثية ، وهو هدف آخر على حساب Spikich.

في كازاخستان ، يحتاج الكرواتي فقط إلى إضفاء الطابع الرسمي على الانتقال إلى الدور التالي من البطولة.

أستانا ضد دينامو زغرب

حقائق أستانا ودينامو زغرب

  • لم يهزم أستانا في آخر 9 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من مباريات دينامو زغرب الست الأخيرة 1.96.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الكروات هم الفائزون في الاجتماع. بلغت الاقتباسات عن نجاح أستانا 3.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. بالنسبة إلى دينامو زغرب ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.94. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.75 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فشل أستانا في المباراة الأولى ، والآن يمكنهم الاستعداد للدوري الأوروبي. أكد دينامو زغرب وضعه المفضل ، الفريق يتحرك بثقة في طريقه إلى المجموعة. بالنظر إلى نتيجة المباراة الأولى ، أعتقد أن الفرق ستلعب كرة قدم مفتوحة ، مما يسعد الجماهير بتسجيل الأهداف: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0