مكابي حيفا ضد شريف. هل سيتمكن الضيوف من الحفاظ على الميزة؟

تقام مباراة مكابي حيفا وشريف يوم الأربعاء 2 أغسطس في الجولة التأهيلية الثانية لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سومي أوف".

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مواجهة مكابي حيفا وشريف

فشل مكابي حيفا

مكابي حيفا في استغلال فرصه في المباراة الأولى ، حيث خسر بأدنى حد في ملعب أجنبي. لقد عقد الفريق الإسرائيلي بشكل كبير مهمة الوصول إلى المرحلة التالية من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، لكن لقاء الوطن الجديد يترك للفريق فرصة لتصحيح الوضع.

يجب أن يلعب مكابي بشكل أفضل في المستقبل مع جماهيره ، ويهاجم أكثر ويخلق تهديدات على أبواب الآخرين. الفريق المضيف هو الذي سيتحكم بالتأكيد في المباراة ، وستكون القضية الرئيسية للاعبي النادي الإسرائيلي هي إدراك لحظاتهم.

شريف

قدم شريف مباراة أولى قوية ضد مكابي حيفا ، وتمكن من الحصول على النتيجة الصحيحة قبل معركة الإياب. الفوز في المباراة الأخيرة يترك لفريق مولدوفا فرصًا جيدة للتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا ، رغم أن مباراة الإياب ستكون صعبة على الضيوف.

في المباراة الجديدة ، سيراهن شريف على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة ، وقد تحقق مثل هذه التكتيكات النجاح للضيوف. يتمتع الفريق المولدافي بالعديد من اللاعبين ذوي الخبرة والأداء الجيد الذين يمكنهم ضمان نتيجة ناجحة في المعركة القادمة.

مكابي حيفا ضد شريف

حقائق مكابي حيفا مقابل شريف

  • وفي المباراة الأولى من الجولة التأهيلية الثانية لدوري أبطال أوروبا ، انتصر شريف على مكابي 1: 0.
  • في المتوسط ، في مباراة واحدة من بين كل عشر مباريات بمشاركة شريف ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) في 2.15 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات شارك فيها مكابي حيفا ، يستمر الرهان على "كلا الفريقين ليسجل" 2.24 ؛
  • فاز مكابي هايبة بثلاث من آخر خمس مباريات على مستويات مختلفة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المرحلة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على مكابي حيفا مقابل 1.63 ، والتعادل - 3.60 ، وعلى فوز شريف. - مقابل 6.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

واحدة من أكثر المباريات إثارة للاهتمام في الجولة التأهيلية الثانية من دوري أبطال أوروبا ، والتي بقيت فيها المؤامرة بعد المباراة الأولى. سيحاول مكابي بمفرده تأكيد مكانة المرشح المفضل وسيبذل قصارى جهده لاستعادة الفارق بهدف واحد. من الواضح أن العمدة سيختار نموذج لعبة دفاعية في اجتماع جديد ، لكن يمكنه استخدام إحدى الهجمات المرتدة. سيكون الخيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.24.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0