شريف مقابل مكابي حيفا. هل سيسعد الاجتماع بنتائج جيدة؟

يستضيف ملعب شريف في تيراسبول ، الأربعاء 26 يوليو ، مباراة شريف ومكابي حيفا ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول شريف ضد مكابي حيفا

شريف

شريف في الجولة الأولى من تصفيات دوري أبطال أوروبا اجتاز الروماني فارول لا يخلو من المشاكل. خسر الفريق المولدافي في المباراة الأولى ، لكن في مباراة الإياب نجح في نقل المباراة إلى وقت إضافي. في الوقت الإضافي ، سجل شريف هدفين آخرين للتقدم إلى الدور التالي من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

من الواضح أن الفريق دخل للتو الموسم الجديد حتى الآن ، ومن الصعب تحديد شكل لاعبي الفريق. في المباراة الأولى على أرضه ، سيكون شريف مصممًا بوضوح على إظهار مستوى جيد من اللعب وسيفعل كل ما في وسعه للحفاظ على فرص التمرير أكثر قبل معركة العودة.

مكابي حيفا

اجتاز المنتخب الإسرائيلي في الجولة الأخيرة من التصفيات المالطية هامرون دون أي مشاكل ، وفاز في لقائين: 4: 0 و 2: 1. لذلك ، سيقترب مكابي من المرحلة الجديدة من التأهيل في حالة جيدة ومعنويات ممتازة مع الحافز للتغلب على خصمه الجديد.

قبل أن يبدأ في دوري الأبطال ، لعب مكابي عدة مباريات ودية ، لذلك يمكننا القول بأمان أن لاعبي الفريق قد استعدوا بشكل جيد وأنهم في حالة جيدة. بالفعل في المباراة الأولى ضد شريف ، من الواضح أن مكابي يخطط لإظهار تفوقه على خصمه.

شريف مقابل مكابي حيفا

حقائق عن شريف مقابل مكابي حيفا

  • قبل هذه المعركة ، لم يكن الخصوم قد التقوا ببعضهم البعض سواء على المستوى الرسمي أو في المباريات الودية.
  • في المتوسط ، في مباراة واحدة من بين كل عشر مباريات بمشاركة شريف ، يأتي الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) في 2.15 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات شارك فيها مكابي حيفا ، يستمر الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.92 ؛
  • وفاز مكابي هيبة في المباراتين في الجولة الأولى من التصفيات بدوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة الأولى من تصفيات دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على شريف مقابل 2.75 ، وتعادل 3.10 ، وعلى مكابي حيفا مقابل 2.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يرفض وكلاء المراهنات تحديد مفضل في هذه المباراة ويقدمون اقتباسات متساوية تقريبًا لنجاح كل فريق. بالنسبة لكل من شريف ومكابي ، سيكون اللقاء الأول مهمًا للغاية وستكون النتيجة لكلا الخصمين في المقام الأول ، وستتلاشى جودة اللعبة المعروضة في الخلفية. في السنوات الأخيرة ، بالكاد يمكن أن يُنسب المأمور إلى فرق عالية الدرجات ومن غير المرجح أن يبتعد المضيفون عن أسلوب لعبهم العملي في اجتماع مستقبلي. سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على إجمالي أقل من (2.5) مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0