روخ لفوف ضد زوريا. هل سيتمكن المضيفون من الحصول على نقاط من "الرجال"؟

في 29 يوليو ، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيقيس ناديا روخ لفيف وزوريا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Rukh Lvov vs Zorya

Rukh Lvov

ولم ينجح Lvov Rukh في مفاجأة نهاية الموسم الماضي ، وأظهر الفريق نتيجة متواضعة للغاية. في الدوري الأوكراني الممتاز ، أنهى فريق Yellow-Blacks في المركز الحادي عشر ، بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط. بالفعل في غير موسمها ، أجرى رجال فيتالي بونوماريف تدريبات نشطة ، وشارك الفريق في 7 مباريات ودية ، بعد أن فاز بـ 5 انتصارات وتعادل واحد.

في المبارزة الأخيرة ، تبين أن فريق لفيف أقوى من Prykarpattya 3: 1. وسجل سليمان-أوتابور وبريتولا وكيتيلا أهداف روخ.

زوريا

أظهر زوريا نتيجة جيدة في نهاية الموسم الماضي ، وحصل الفريق على الميداليات البرونزية. ومن الجدير بالذكر أن فريق لوهانسك قاتل من أجل الميدالية الفضية حتى النهاية ، لكن في الجولة الثلاثين تغلبوا على ميناي على ملعب كرة القدم - 3: 0. نتيجة لذلك ، حصلنا على هزيمة فنية 0: 3 ، بسبب مشاركة لاعب غير معلن في المباراة. من الجدير بالذكر أنه حتى مع الفوز ، كان الفريق سيظل هو الثالث في UPL. في الموسم الجديد ، يقود الأسود والبيض نيناد لالاتوفيتش ، الذي حل محل باتريك فان ليوين. تحت إشراف أحد المختصين الصربيين ، شارك زوريا في 4 مباريات ودية ، وحقق 3 انتصارات فيها.

فقط في المباراة الأخيرة ، فشل فريق Luhansk ، وخسر أمام Motor من Lublin 1: 3.

روخ لفوف ضد زوريا

حقائق روخ لفوف ضد زوريا

  • لم يهزم روخ في 7 من آخر 8 مباريات في البطولة الأوكرانية ؛
  • فاز زوريا بـ13 من أصل 15 مباراة رسمية في عام 2023.
  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 لعبت في 6 من آخر 8 مباريات لروخ في البطولة الأوكرانية 2.15.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للضيوف. الاقتباسات لنجاح روخ بلغت 4.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.96. توقفت الأسعار عند مستوى 1.76 عند Victoria Dawn. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.15 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تمتلك روخ اليوم واحدة من أفضل البنى التحتية في أوكرانيا. ومع ذلك ، فإن النتائج الرياضية تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. أصبحت Zorya أبرز ما في الموسم الماضي ، خاصة في عام 2023. صحيح ، تركت المدربة فان ليوين الفريق في الصيف ، لذا لا تزال حالتها في البطولة الحالية غامضة. في نفس الوقت ، يواصل “muzhiks” وضع المهام القصوى لأنفسهم ، والوصول إلى الكؤوس الأوروبية. سيفوز شباب Lalatovych في المباراة الافتتاحية للبطولة ، وسيكون فريق Luhansk قادرًا على تولي فريق Lviv بسبب فريقه الذي لعب جيدًا وطموحاته وظروفه: فوز Zorya - 1.76.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0