شنغهاي شينهوا - ميناء شنغهاي. من سيفوز بمباراة الدوري الصيني الممتاز؟

يوم السبت ، 29 يوليو ، سيستضيف ملعب شنغهاي ديربي بين فريقين من شنغهاي كجزء من الجولة 19 من الدوري الصيني الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها على شنغهاي شينهوا

شنغهاي شينهوا

شنغهاي شينهوا هو المنافس الاسمي الوحيد لميناء شنغهاي في سباق البطولة ، والذي ، لكي يصبح منافسًا حقيقيًا ، يحتاج إلى الفوز في لقاء وجهاً لوجه مع زعيم البطولة. يفقد شينهوا النقاط في كثير من الأحيان لسد فجوة 8 نقاط مع ميناء شنغهاي ، والآن يعتقد القليلون أن شينهوا ستكون قادرة على التنافس مع فريق آخر من شنغهاي في هذه البطولة.

ويبرز شينهوا في هجومه على المهاجم السويسري سيفاس ماليلي الذي سجل 6 أهداف في 17 مباراة ، وقائد خط الوسط الصيني المخضرم يو هانشاو الذي سجل 5 أهداف.

ميناء شنغهاي

ميناء شنغهاي هو أقوى فريق في الصين ، وقد نجح في الحفاظ على فريق قوي للغاية يبرز من بين الحشود. يعتبر لاعب الوسط أوسكار أقوى لاعب في البطولة الصينية ، ومع وجود مثل هذا اللاعب في منتصف الملعب ، يخلق بورت بانتظام فرص التهديف ، والتي حققها المهاجم الصيني وو لي ، الذي سجل 10 أهداف هذا الموسم.

المواقف القياسية التي يؤديها أوسكار خطيرة ، تسديداته بعيدة المدى ، وإلى جانب أوسكار ، هناك برازيلي آخر - باولينيو. الأرجنتيني فارغاس مسؤول عن تدمير هجمات الخصم في وسط الملعب - كل هؤلاء اللاعبين يبرزون على خلفية أحد المنافسين في البطولة الصينية ، وهو ما يفسر هيمنة الفريق على الدوري الممتاز.

شنغهاي شينهوا - ميناء شنغهاي

حقائق شنغهاي شينهوا مقابل ميناء شنغهاي

  • لم يخسر ميناء شنغهاي منذ أوائل يونيو ، بعد أن فاز في 6 من آخر 8 مباريات في جميع المسابقات:
  • سجل بورت ثلاث مرات على الأقل في آخر ثلاث مباريات ؛
  • انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بالتعادل 1-1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

سيكون قائد البطولة هو المرشح المفضل في دربي شنغهاي - يمكنك المراهنة على فوز شنغهاي في مكتب المراهنات 1xbet بمعامل 1.96. هنا يعطون سعرًا قدره 3.4 للتعادل ، و 4.1 لما تفوز به شينهوا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يتصدر ميناء شنغهاي بكل ثقة البطولة الصينية وستكون المباراة ضد شينهوا فرصة لأوسكار والشركة للمضي قدمًا إلى الأمام. شينهوا ليس في الشكل الصحيح للاعتماد على الفوز بالديربي ومن المنطقي الموافقة على رأي صانعي المراهنات هنا ، الذين يرون أن بورت هو المرشح المفضل. نوصي بالمراهنة على انتصار ميناء شنغهاي بمعامل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0