تشانغتشون ياتاي مقابل شنغهاي شينهوا. سوف شنغهاي شينهوا الصمود في سباق اللقب?

يوم السبت ، 22 يوليو ، سيستضيف ملعب تشانغتشون بيبول مبارزة بين تشانغتشون ياتاي وشانغهاي شينهوا كجزء من الجولة 18 من الدوري الصيني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Changchun Yatai vs Shanghai Shenhua

Changchun Yatai

Changchun Yatai هو فريق كان ضامنًا لكرة القدم ذات الأهداف العالية لفترة طويلة ، لكن في الجولة الأخيرة تعادلوا مع Dalian Yifang ، الفريق الذي واصل خط التعادل الشاذ ، وتقاسم النقاط للمرة السادسة على التوالي.

تشانغتشون لاعب خط وسط قوي لا يجب أن يخاف من الهبوط ، لكن الفريق ليس لديه آفاق كبيرة للارتقاء إلى المراكز الثلاثة الأولى إذا لم يضيف الاستقرار. تشانغتشون غير قادر على الفوز بثلاث مباريات متتالية ، وبدون مثل هذه السلسلة من الصعب التغلب على فارق 5 نقاط من المركز الثالث.

شنغهاي شينهوا

شنغهاي شينهوا هو الفريق الوحيد القادر على التنافس مع ميناء شنغهاي على البطولة هذا الموسم. وعلى الرغم من أن شينهوا نادراً ما يخسر ، فإنه من الصعب عليهم مواكبة السباق مع ميناء شنغهاي ، لأن منافسهم الرئيسي لا يخسر عمليا أي نقاط ، وهو ما لا يمكن قوله عن شينهوا.

شنغهاي شينهوا جيد في الدفاع بسبب فوزه في كثير من الأحيان بأقل عدد من النقاط ، لكن في الهجوم لا يمكن لهذا الفريق تقديم شيء مذهل. هدافها هو السويسري سيفاس ماليلي ، الذي سجل 6 أهداف ، وبجانبه ، فقط لاعب الوسط ذو الخبرة يو هانشاو يسجل بانتظام بخمسة أهداف. لكن الفريق لديه توازن في اللعبة ، وهو ما لم يتم ملاحظته في Changchun Yatai ، وبسبب استقرار Shenhua ، لا تزال تواصل السباق على ميناء شنغهاي.

تشانغتشون ياتاي مقابل شنغهاي شينهوا

حقائق تشانغتشون ياتاي ضد شنغهاي شينهوا

  • في ست من المباريات الثمانية الأخيرة لـ Changchun Yatai في جميع البطولات ، كان هناك رهان على أكثر من 3.5 هدف ؛
  • في آخر 15 مباراة خارج أرضه في جميع المسابقات ، خسر شنغهاي شينهوا مرتين فقط ؛
  • انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بالتعادل 0-0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet ، وهو مناسب للمراهنة على الدوري الصيني الممتاز ، أن الضيوف هم المفضل لدى الضيوف في هذه اللعبة - يمكنك المراهنة على Shanghai Shenhua بمعامل 2.43 ، بينما في Changchun Yatai يقبلون الرهانات مع عرض أسعار 3.2 ، بالتعادل - 3.1. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

Changchun Yatai هو فريق لا يمكن التنبؤ بنتائجه بشكل كبير ، حيث يمتلك إمكانات كبيرة في الهجوم ويمكن أن يخلق مشاكل لأي خصم ، لكنه ليس مستقرًا للغاية. سلسلة من المباريات التي رهان فيها تشانغتشون على إجمالي أكثر من 2.5 هدف تم إيقافه ، ولكن هنا ما زلت أرغب في التحقق من هذا الخيار بعينه ، لأن تشانغتشون لا يزال فريقًا يلعب بدون دفاع ، وشنغهاي قادر على الاستفادة من هذا. يمكنك المراهنة على TB 2.5 في هذه اللعبة بمعامل 1.8.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0