نيجني نوفغورود مقابل زينيت. هل ستتمكن نيجني نوفغورود من حصد النقاط من البطل؟

في 22 يوليو ، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الروسي الممتاز ، سيلتقي فريقا نيجني نوفغورود وزينيت. ستستضيف المباراة ملعب نيجني نوفغورود أرينا (نيجني نوفغورود).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة نيجني نوفغورود وزينيت

لم يكن أداء نيجني نوفغورود

جيدًا في الموسم الماضي ، فقد احتل الفريق المركز 13 فقط في الدوري الإنجليزي ، وبالتالي تقدم إلى الدور الانتقالي. ربح رجال سيرجي يوران معركة النخبة ، وكسروا مقاومة الوطن الأم بعد اجتماعين (3: 0 ، 2: 0). في كأس روسيا ، لم يكن أداء "الأزرق والبلوز" بأفضل طريقة ، حيث أكملوا رحلتهم في نهائيات 1/16. في الصيف ، شاركت نيجني نوفغورود في 4 مباريات ودية ، وفازت فيها بانتصارين ، بفارق أهداف 8-4.

في المباراة الأخيرة ، خسر Pari NN أمام دينامو موسكو 3: 4.

زينيت

أكد زينيت مرة أخرى موقعه المهيمن على الساحة المحلية ، وأصبح الفريق صاحب لقب الدوري الممتاز العاشر. لكن في كأس روسيا ، فشل "الأزرق - الأبيض - الأزرق" بصراحة ، انسحب الفريق من السباق في نهائيات 1/16. خلال شهر يوليو ، تمكنت أجنحة سيرجي سيماك من المشاركة في أربع مباريات ودية ، بعد فوزين وتعادل واحد.

بدأ المدفعيون المضادون للطائرات الموسم الجديد بشكل جيد ، وقام الفريق بتجديد خزنته من الجوائز مع كأس السوبر الوطني. لم يتمكن رجال سيماك من التغلب على سسكا في الوقت الأصلي ، لكن في ركلات الترجيح كانوا لا يزالون أقوى من سكان موسكو.

نيجني نوفغورود مقابل زينيت

حقائق بين نيجني نوفغورود وزينيت

  • لم يتنازل Pari NN في 4 من آخر 5 مباريات في البطولة الروسية ؛
  • زينيت لم يهزم في آخر 10 مباريات بالدوري.
  • تحت 2.5 من الأهداف الإجمالية لعبت في 5 من مباريات Pari NN الست الأخيرة في البطولة الروسية 2.12.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات ينتظرون النصر في أداء عنابر سيماك. لنجاح Pari HH ، بلغت الأسعار 5.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت الأسعار عند Victoria Zenith عند المستوى 1.58. المراهن ينتظر كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.12 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.70. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كانت نيجني نوفغورود تقاتل بثبات من أجل مكانها في النخبة في السنوات الأخيرة ، وفي الموسم الماضي لعب الفريق حتى مباريات انتقالية. زينيث ، من ناحية أخرى ، يخوض بطولة تلو الأخرى ، الفريق ليس لديه منافسين ولا منافسين ، وهو غير متوقع. بالنظر إلى حالة الفرق ، أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على تحقيق نصر آخر ، "الأزرق والأبيض والأزرق" هم ببساطة أقوى من المضيفين ، وهو ما سيؤكدونه في ملعب كرة القدم: فوز زينيت بإعاقة 2 (-1) - 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0