بالميراس ضد فورتاليزا. هل سيتمكن المضيفون من كسر الخط دون الفوز بالبطولة؟

في 22 يوليو / تموز ، في مباراة الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب أليانز أرينا (ساو باولو) ، سيقيس ناديا بالميراس وفورتاليزا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول بالميراس ضد فورتاليزا

أشجار النخيل

تراجع بالميراس بالميراس ، ولا يمكن للفريق أن يفوز بسبعة لقاءات متتالية على الساحة المحلية . أكمل شباب أبيل فيريرا بالفعل عروضهم في كأس البرازيل ، وخسر الفريق في دور الثمانية أمام ساو باولو (0: 1 ، 1: 2). كجزء من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، لم يظهر الفريق الأخضر أيضًا أفضل نتيجة ، فقد الفريق نقاطًا ، وتعادل 0-0 مع إنترناسيونال على الطريق. ويحتل بالميراس المركز السادس في ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة بفارق هدف 25:13.

في المنزل ، تؤدي "الخنازير" أداءً جيدًا بشكل عام ، حيث حصلت على 4 انتصارات وتعادلين بعد 7 جولات.

فورتاليزا

لم يقدم فريق Fortaleza أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة ، فقد عانى فريق "الألوان الثلاثة من الفولاذ" بالفعل من هزيمتين في آخر 5 جولات. دون جدوى ، لعب اللاعبون خوان بابلو فويفودا في مباراة الجولة الخامسة عشر ، وخسروا على أرضهم بنتيجة كويابا 0: 1 كحد أدنى. على الرغم من الهيمنة الكاملة لـ "الألوان الثلاثة" على الملعب ، إلا أنهم لم يتمكنوا من حفظ التعادل على الأقل.

يحتل فورتاليزا المركز التاسع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ويحصد 23 نقطة بفارق أهداف يبلغ 16:12.

بالميراس ضد فورتاليزا

حقائق بالميراس مقابل فورتاليزا

  • لم يهزم بالميراس في 35 مباراة من آخر 38 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري بلغت 1.88 في فورتاليزا ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري بالميراس.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للفريق المضيف. على نجاح Palmeyres ، كانت الأسعار - 1.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.94. في Victoria Fortaleza ، توقفت الأسعار عند 5.79. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.88 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.94. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لن يمر بالميراس في أفضل جزء من الموسم ، بعد أن فاز في مباراة واحدة فقط من أصل 8 مباريات أخيرة. على الرغم من هذا الفشل ، فإن البداية الناجحة للبطولة تسمح للفريق بالذهاب بين قادة دوري الدرجة الأولى الإيطالي. تظهر فورتاليزا نفسها بشكل جيد بشكل عام ، وتتمثل نقاط قوتها في اللعب على أرض الوطن والدفاع والهجوم الضعيف والرحلات. يلعب بالميراس بشكل جيد في الدفاع ، كما يفعل خصمه المستقبلي ، لذلك لا داعي لتوقع وليمة هدف من البرازيليين في لقاء وجهاً لوجه: المجموع أقل من 2.5 - 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0