أخمات مقابل كريليا سوفيتوف. هل سيتمكن السامريون من كسر الخط دون انتصارات على الطريق؟

في 22 يوليو ، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب أحمد أرينا (غروزني) ، سيقيس ناديا أخمات وكريليا سوفيتوف قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Akhmat vs Krylya Sovetov

نجح أحمد

أخمات في مفاجأة الموسم الماضي ، حيث أنهى الفريق المركز الخامس في ترتيب البطولة الروسية. تجدر الإشارة إلى أن جروزني تمكنت مرة واحدة فقط في موسم 2016-2017 من إظهار نتيجة مماثلة. في كأس روسيا ، لم يكن رجال سيرجي تاشويف ناجحين للغاية ، وخسر الفريق في نهائيات 1/16 أمام كراسنودار (0: 3). قبل بداية الموسم الجديد ، لم يكن الفريق الأخضر نشطًا بشكل خاص ، وشارك الفريق في مباراتين وديتين.

في المباراة الأخيرة ، تفوق أحمد على ثنائية زينيت 4: 2.

كريليا سوفيتوف

كريليا سوفيتوف في الموسم الماضي من الدوري الممتاز لم تظهر أفضل نتيجة ، وانتهى الفريق فقط في المركز 12 في الترتيب. في الوقت نفسه ، خاطر السامريون حتى آخر انخفاض في الفصل. في كأس روسيا ، تصرفت أجنحة إيغور أوسكين بشكل أكثر إقناعًا ، ووصل الفريق إلى ربع النهائي ، حيث خسروا في النهاية أمام كراسنودار. قبل بداية الموسم الجديد ، شارك الأجنحة في أربع مباريات ودية ، وحققوا انتصارين فيها.

في المبارزة الأخيرة ، هُزمت كريليا سوفيتوف أمام روبن 1: 2.

أخمات مقابل كريليا سوفيتوف

حقائق أخمات مقابل كريليا سوفيتوف

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 6 مباريات لأخمات في البطولة الروسية 1.77 ؛
  • سجل أحمد هدفين على الأقل في آخر 5 مباريات من البطولة الروسية ؛
  • فشل كريليا سوفيتوف في الفوز خارج أرضه في 8 من أصل 9 مباريات في عام 2023.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات ينتظرون النجاح على أرضهم من غروزني. كانت عروض أسعار فوز أحمد 2.12. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت عروض أسعار Victoria Wings of the Soviets في حوالي الساعة 3.35. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.02 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.77. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ينوي أحمد في الموسم الجديد على الأقل عدم تفويت نتيجة البطولة الماضية. كاد فريق Wings of the Soviets يطير بعد نتائج الموسم الأخير ، لذا فإن فريق Samara بحاجة إلى التحسين. مع الأخذ في الاعتبار الخسائر المنتظمة لـ "الأجنحة" في الصيف ، وأدائهم الكارثي في المباريات الخارجية ، أعتقد أن رجال Tashuev سوف يكسرون مقاومة الضيوف في مدرجاتهم الأصلية: فوز Akhmat - 2.12.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0