سبارتاك ضد أورينبورغ. هل سيخلق "المواطنون" ضجة كبيرة؟

23 يوليو ، في مباراة الجولة الأولى من RPL ، سيلتقي فريق Spartak Moscow و Orenburg. ستستضيف المباراة ملعب Otkritie Arena (موسكو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Spartak vs Orenburg

حصل سبارتاك

سبارتاك في الموسم الماضي على فرصة في البطولة ، على الأقل بعد النصف الأول من البطولة ، كان سكان موسكو قريبين من المتصدر. لكن شباب Guillermo Abascal فشلوا في الجزء الربيعي ، أدت الأخطاء المتكررة إلى حقيقة أن "البيض الحمر" احتلوا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، متخلفين عن زينيت بما يصل إلى 16 نقطة. في كأس روسيا ، أصيب المصارعون بخيبة أمل أيضًا ، حيث خسر الفريق 1: 2 أمام أكرون في ربع النهائي.

في غير موسمها ، لا يتألق سبارتاك أيضًا ، فقد شارك النادي بالفعل في ثلاث قطارات شحن ، في آخرها بعد هزيمة أكرون 0: 2.

أورينبورغ

قضى أورينبورغ الموسم الماضي بدرجات متفاوتة من النجاح. تبين أن الجزء الأول للنادي كان فاشلاً بشكل عام ، ولم يتمكن "الأبيض والأزرق" حتى من مغادرة المجموعة في كأس روسيا. لكن في البطولة الروسية ، أظهر فريق Orenburgers نتيجة أفضل بكثير ، وتمسك الفريق بانتظام بالنقاط ، مما سمح له في النهاية بالوصول إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز. في الصيف ، تمكنت أجنحة جيري ياروشيك من المشاركة في خمس مباريات ودية ، حيث فاز مرة واحدة وتعادل في 4 مباريات.

في المباراة الودية الأخيرة ، فاز أورينبورغ على سوكليا 6: 1.

سبارتاك ضد أورينبورغ

حقائق سبارتاك ضد أورينبورغ

  • لم يهزم سبارتاك في آخر 16 مباراة على أرضه.
  • بلغ مجموع الأهداف فوق 2.5 التي لعبت في آخر 5 مباريات في أورينبورغ في بطولة روسيا 1.63.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات ينتظرون النجاح على أرضهم من "فريق الشعب". كانت أسعار انتصار سبارتاك 1.58. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت الأسعار عند انتصار Orenburg ، عند المستوى 5.40. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.23 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.63. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أنهى الفريق سبارتاك هو الرائد في كرة القدم الروسية الموسم الماضي مع الميداليات. لذلك ، في البطولة الجديدة تنوي القتال من أجل اللقب ، كما يتضح من شركة النقل الصيفية. تم ترك أورينبورغ بدون مؤسسها في الصيف ، ذهب مارسيل ليشكا في الترقية إلى دينامو. لذلك ، فإن حالة ولعبة الضيوف أصبحت الآن لغزا. في المباراة القادمة ، مع الأخذ في الاعتبار مستوى أداء المضيفين ، وسلسلة المباريات الطويلة الناجحة على أرضهم ، وتعزيز الصيف ، أعتقد أن رجال Abaskal سيحصلون على ثلاث نقاط: فوز سبارتاك بإعاقة - الإعاقة 1 (-1) - 1.87

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0