دينامو تبليسي - أستانا. من سيتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا؟

في 19 يوليو ، في المباراة النهائية ل 1/8 من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، سيلتقي دينامو تبليسي وأستانا. وسيستضيف المباراة بوريس بايشادزي دينامو أرينا (تبليسي). نتيجة اللقاء الأول 1-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن دينامو تبليسي ضد أستانا

أظهر دينامو تبليسي

دينامو تبليسي نتيجة جيدة في المباراة الأولى من التصفيات ، بعد أن خسر مباراة 1: 1 ضد أستانة على الطريق. نمت أجنحة جيورجي تشيابريشفيلي خلال الشوط الأول عندما سمحت للكازاخستانيين بأخذ زمام المبادرة. بالفعل في الشوط الثاني ، وجد فريق White-Blues القوة ، واستعاد Sigua التوازن. في الوقت المتبقي ، لعبت اللعبة في مسار تصادمي ، ولم يتمكن أي من الطرفين من النجاح.

سيحاول دينامو تصحيح الوضع على أراضيه ، حقق النادي 5 انتصارات وتعادلين في 10 مباريات أخيرة.

أستانا

يمكن لأستانة اعتبار نتيجة المباراة الأولى من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا غير ناجحة ، حيث لعب الفريق تعادلاً مع دينامو تبليسي 1: 1 على أرضه. بدأ رجال Grigory Babayan القتال بشكل مقنع ، وقد وضعهم Aimbetov بالفعل في الدقيقة 11th. في بداية الشوط الثاني ، فقد "البلوز الأصفر" التركيز للحظة واحدة فقط ، لكن هذا كان كافياً للجورجيين لاستعادة التوازن. كل المحاولات الأخرى من قبل أستانا لم تؤد إلى أي شيء.

على الطريق ، يظهر اللون "الأصفر والأزرق" نتيجة جيدة ، حيث حقق النادي 6 انتصارات و 3 تعادلات في 10 مباريات أخيرة.

دينامو تبليسي - أستانا

حقائق مباراة دينامو تبليسي وأستانا

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 لعب في آخر 3 مباريات من دينامو تبليسي هذا الموسم ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 9 مباريات للموسم 1.55 ؛
  • لم يخسر أستانا في 21 مباراة من آخر 22 مباراة خاضها خارج أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة في المباراة لبطل جورجيا. ونقلت عن نجاح دينامو بلغ 2.31. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.15. توقفت عروض الأسعار لانتصار أستانة عند المستوى 3.00. المراهنات لا تتوقع فرق كرة قدم كفؤة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.55 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.24. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

قدم دينامو مباراة أولى ناجحة ، حيث تعادل خارج أرضه. لدى أستانا بعد التعادل على أرضه فرص جيدة للنجاح النهائي. كانت المباراة الأولى للفريقين متساوية ، لذا فإن النتيجة السلمية منطقية وطبيعية. في الاجتماع القادم ، من غير المرجح أن يخاطر الخصوم ، وثمن الخطأ مرتفع للغاية. لذلك ، يجب ألا تتوقع العديد من الأهداف المسجلة في تبليسي: إجمالي أقل من 2.5 - 1.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0