فيرينكفاروس مقابل كلاكسفيك. هل سيخلق جزر فارو ضجة كبيرة؟

في 19 يوليو ، في مباراة نهائيات 1/8 من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، على ملعب جروباما (بودابست) ، سيقيس ناديا فيرينكفاروس وكلاكشفيك قوتهما. نتيجة الاجتماع الأول هي 0: 0.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ferencvaros vs Klaksvik

أظهر Ferencvaros

Ferencváros نتيجة متواضعة في المباراة الرسمية الأولى هذا الموسم ، حيث تعادل مع Klaksvik المتواضع 0: 0. بدت أجنحة ستانيسلاف تشيرشيسوف أكثر إقناعًا في الملعب ، حيث استحوذ الفريق على الكرة لمدة 58٪ من وقت اللعب وقام بعشر تسديدات على مرمى الخصم. وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذا النشاط لم يكن كافيًا ، فقد تمكن المضيفون من صد جميع التهديدات من "النسور الخضراء".

سيحاول فيرينكفاروس إظهار نتيجة أفضل على أرضه ، فقد فاز الفريق بثلاثة انتصارات و 4 تعادلات في 10 مباريات أخيرة.

كلاكسفيك

زاد Klaksvik خطه الخالي من الهزائم إلى 12 مباراة متتالية على جميع المستويات ، في الجولة الأولى من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، كسر الفريق الموجود على أرضه العالم مع فيرينكفاروس 0: 0. لم تأمل أجنحة Magne Hoceta في سحق المجريين بضغطهم ، وكان الفريق ينتظر اللحظة المناسبة. من الجدير بالذكر أن وايت بلوز لم يتمكنوا من التسجيل ، بينما أبقى الفريق على الأقل أبوابهم مغلقة.

على الطريق ، يؤدي Klaksvik أيضًا بكرامة ، فقد فاز الفريق بـ 9 انتصارات في 10 مباريات أخيرة.

فيرينكفاروس مقابل كلاكسفيك

حقائق فيرينكفاروس مقابل كلاكسفيك

  • كلاكسفيك لم يهزم في آخر 12 مباراة.
  • فاز كلاكسفيك بآخر 6 مباريات خارج أرضه.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 3 من آخر 4 مباريات لكلاكسفيك 2.04.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح المجريين على أرضهم. كانت أسعار نجاح Ferencváros 1.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.60. توقفت الأسعار عند Victoria Klaksvik الساعة 12.00. المراهن ينتظر كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

فشل فيرينكفاروس في تحقيق النجاح بعيدًا ، على الرغم من أنه كان يتمتع بميزة على خصمه. يواصل Klaksvik المسلسل دون إخفاقات في الموسم ، لكن لا يزال من الواضح أن فئة المجريين أعلى. أعتقد أن شباب تشيرشيسوف هم المرشحون المفضلون في المباراة القادمة. ومع ذلك ، فقد أظهر الضيوف أنهم يستطيعون اللعب بشكل دفاعي ، لذا يجب أن تأتي إعاقة إضافية لممثلي الجزر: لن يخسر Klaksvik أكثر من هدف واحد - الإعاقة 2 (+1.5) - 2.01.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0