كلاكسفيك مقابل فيرينكفاروس. هل سيواصل جزر فارو سلسلة انتصاراتهم؟

في 11 يوليو ، كجزء من نهائيات 1/8 من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، في ساحة Vi Dzhupumuirar (Klaksvík) ، سيقيس فريق Klaksvik و Ferencváros قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Klaksvik vs Ferencváros

Klaksvik

Klaksvik هو واحد من أقوى الفرق على الساحة المحلية ، وقد حقق الفريق 20 انتصارًا في البطولة الوطنية لجزر فارو. في الوقت نفسه ، في أوروبا ، كان أداء "البياض الأزرق" دائمًا غير ناجح ، حيث لم يتمكنوا من التغلب على اختيار التصفيات. بالنسبة للبطولة الجديدة ، فإن رجال Magne Joceta في حالة مثالية ، والفريق يفوز باستمرار في 11 لقاء على التوالي. كما أظهر Klaksvik نفسه بشكل ممتاز في المباراة الأخيرة من بطولة Faroese ، حيث كسر مقاومة HB Torshavn 2: 0 على أرضه.

على الساحة المحلية ، الفريق ليس لديه منافسين.

فيرينكفاروس

يتمتع فيرينكفاروس بتاريخ أفضل بكثير من العروض في أوروبا ، ويخوض المجريون بانتظام جولات التصفيات ، مع إظهار مستوى عالي الجودة من اللعب. في الموسم الماضي ، كان أداء فريق النسور الخضراء أكثر من كافٍ ، حيث وصل إلى نهائيات 1/8 من التصفيات في الدوري الأوروبي. هذا الموسم ، فاز رجال ستانيسلاف تشيرشيسوف أيضًا بحق المشاركة في دوري أبطال أوروبا ، وفازوا بالبطولة الوطنية.

فيرينكفاروس الآن يحافظ على لياقته في قطارات الشحن ، في المباراة الأخيرة تعامل الفريق بثقة مع الروماني بوتوساني 3: 0.

كلاكسفيك مقابل فيرينكفاروس

حقائق عن Klaksvik vs Ferencváros

  • Klaksvik لعبت آخر 11 مباراة لك في الموسم ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من مباريات كلاكسفيك السبع الأخيرة هذا الموسم 1.75.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات واثقون من نجاح المجريين. كانت أسعار فوز Klaksvik 7.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. توقفت الاقتباسات عند مستوى 1.41 عند Victoria Ferencváros. المراهن ينتظر الأهداف من الفرق. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كلاكسفيك يفتقر إلى نجوم من السماء على الساحة الدولية ، الشيء الرئيسي للفريق هو اكتساب خبرة لا تقدر بثمن في المسابقات الدولية. حدد فيرينكفاروس لنفسه المهمة القصوى ، حيث وصل إلى مجموعة دوري أبطال أوروبا. بالنظر إلى نغمة اللعب لدى المضيفين ، شكلهم المذهل في الساحة المحلية ، بالإضافة إلى عامل الملعب الرئيسي. أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على خوض معركة مع المجريين ، الذين ليس لديهم الآن نبرة عزف ، والفئة ليست أعلى بكثير من المضيفين. تبدو الإعاقة الزائدة على المضيفين وكأنها مباراة مثالية: لن يخسر Klaksvik أكثر من هدف واحد - الإعاقة 1 (+1.5) - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0