مباراة فورتاليزا ضد أتلتيكو باراناينسي. هل سيستمر أصحاب الأرض في خطهم الخالي من الهزائم على أرضهم؟

في 10 يوليو ، في مباراة الجولة 14 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، سيلتقي فريقا فورتاليزا وأتلتيكو باراناينسي. المباراة ستستضيف كاستيلاو أرينا (فورتاليزا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Fortaleza vs Atlético Paranaense

تفتقر Fortaleza

Fortaleza إلى الاستقرار ، ولهذا السبب فشل الفريق في التأهل لمراكز عالية. في الوقت نفسه ، في كأس أمريكا الجنوبية ، أظهرت "الألوان الثلاثية الفولاذية" نفسها بشكل أفضل ، فاز الفريق بالرباعي ، بعد أن تعامل مع بالستينو 2: 1 في المباراة الحاسمة. أعطى شباب خوان بابلو فويفودا الكثير من القوة لهذه المباراة ، لأنه في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي خسر الفريق أمام فلامنجو 0: 2 على الطريق.

يحتل فورتاليزا المركز الحادي عشر في ترتيب البطولة البرازيلية ، برصيد 20 نقطة بفارق أهداف 15:11.

Atlético Paranaense

يمر أتلتيكو باراناينس الموسم بوتيرة جيدة ، في حين أن الفريق ليس محصنًا من الانكماش. في كأس ليبرتادوريس ، لعب لاعبو باولو تورا بشكل أكثر إقناعًا ، مما سمح للفريق بتأمين المشاركة في الدور الفاصل. لكن في المباراة الأخيرة من البطولة البرازيلية ، خسر "الحمر - الأسود" النقاط ، بعد أن تعادل مع بالميراس 2: 2 على أراضيهم. وسجل بوينو وروكي هدفا "للأعاصير".

يحتل أتلتيكو باراناينسي المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة ، بنسبة هدف 18:17.

مباراة فورتاليزا ضد أتلتيكو باراناينسي

حقائق Fortaleza vs Atlético Paranaense

  • لم يخسر فورتاليزا في آخر 12 مباراة على أرضه هذا الموسم.
  • فشل Atlético Paranaense في الفوز بآخر 6 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من مباريات فورتاليزا الست الأخيرة لهذا الموسم 1.67.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للفريق المضيف. تم نقل نجاح Fortaleza عند 1.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.54. توقفت الأسعار عند انتصار Atlético Paranaense ، عند المستوى 5.09. المراهنات لا تتوقع مواجهة مثمرة من البرازيليين. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.67 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.21. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تؤدي Fortaleza درجات متفاوتة من النجاح ، كونها فلاح متوسط قوي في البطولة. Atlético Paranaense غير مستقر ، ولديه مباراة جيدة على أرضه ، وفشل الفريق الضيف. سيفوز شباب فويفودا في اللقاء القادم ، وستلعب "الألوان الثلاثة" على أرضهم ، حيث نادراً ما يخسر الفريق النقاط ، وهنا أيضًا تؤدي "الأعاصير" بشكل كارثي: فوز فورتاليزا - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0