براغانتينو ضد ساو باولو. هل سيواصل المضيفون سلسلة انتصاراتهم في البطولة؟

في 9 يوليو ، في مباراة الجولة 14 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب نابي أبي شديد (براغانكا باوليستا) ، سيقيس ناديا براغانتينو وساو باولو قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن براغانتينو ضد ساو باولو

Bragantino

Bragantino حاليًا في حالة ممتازة ، وقد جمع الفريق سلسلة ناجحة من 7 مباريات على جميع المستويات. أظهر رجال بيدرو كايكسينها أنفسهم بشكل جيد في كوبا سودأمريكانا ، حيث هزموا تاكواري 7: 1 في المباراة الأخيرة. كما حقق "الثيران الحمر" بداية ممتازة في كأس باوليستا ، بعد أن تعامل مع نادي يوفنتوس 5: 2 على أرضه. في البطولة البرازيلية ، لم يخسر ريد بول ماء وجهه أيضًا ، بفوزه على كورينثيانز 1-0 بأقل عدد من النقاط على الطريق. تبين أن إدواردو هو صاحب هدف الفوز في ريد بولز.

يحتل براغانتينو المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة بفارق أهداف 22:14.

ساو باولو

لعب ساو باولو بشكل أكثر تواضعا في المباريات الأخيرة ، ولهذا تراجعت المجموعة عن الصدارة. لكن في كأس أمريكا الجنوبية ، قاتل "الالوان الثلاثة" بكرامة ، واحتلوا المركز الأول في المجموعة. في المباراة الأخيرة ، تعامل الفريق على أرضه مع تيجري 2: 0. كما تحسن شباب دوريفال جونيور من مركزهم في الدوري الإيطالي ، في الجولة الأخيرة على أرضهم ، بعد أن تعاملوا مع فلومينينسي 1: 0. جلبت تسديدة لوتشيانو الدقيقة انتصار "الألوان الثلاثة".

ويحتل ساو باولو المركز السابع في الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق أهداف 18:13.

براغانتينو ضد ساو باولو

حقائق عن براغانتينو ضد ساو باولو

  • فاز براغانتينو في الشوط الأول وفي المباراة في 5 من آخر 7 مباريات في البطولة البرازيلية ؛
  • براغانتينو لم يستقبل أي هدف في 5 من آخر 7 مباريات في البطولة البرازيلية.
  • فاز براغانتينو في آخر 5 مباريات من الموسم ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 6 مباريات لساو باولو هذا الموسم 1.74.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للفريق المضيف. ونقلت عن نجاح Bragantino بلغت 1.86. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.51. توقفت الأسعار في فيكتوريا ساو باولو ، عند 4.41. المراهنات لا تتوقع مواجهة مثمرة من البرازيليين. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.74 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.11. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

اكتسب براغانتينو زخما كبيرا في الأسابيع الأخيرة ، وهو يتقدم بثقة في الترتيب ، واقترب من المجموعة الرائدة. تبدو ساو باولو أكثر تواضعًا إذا خضت الجولات الأخيرة ، بينما يظل الفريق من بين المتنافسين على مكان في المراكز الثلاثة الأولى. مع الأخذ في الاعتبار النتائج القوية لـ "الثيران" في الأسابيع الأخيرة ، بالإضافة إلى الأداء الممتاز على أرضهم ، على ما أعتقد سيتمكن أولاد كيشينا من التقاط مفاتيح بوابات "الألوان الثلاثة" في المنزل.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0